النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 04:57 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

تقارير ومتابعات

المرض يغيب ممثل النور عن جلسات لجنة الخمسين

بسام الزرقا
بسام الزرقا

 

أكد حزب "النور"، الذراع السياسية للدعوة السلفية، أن الظروف الصحية للدكتور بسام الزرقا هى السبب الرئيسى فى غيابه عن جلسات لجنة الـ50 المنوط بها تعديل دستور 2012.

وقال الدكتور شعبان عبد العليم. عضو المجلس الرئاسى لحزب النور، إن "المرض هو السبب الرئيسى لغياب الدكتور بسام الزرقا ممثل الحزب فى لجنة الـ50 وعندما تتحسن ظروفه الصحية سيواصل حضور الجلسات".

وكان الدكتور بسام الزرقا انسحب من اجتماع لجنة المقومات الأساسية، وقال محمد سلماوى، المتحدث الرسمى باسم لجنة الخمسين لتعديل الدستور، آنذاك إن انسحاب الدكتور بسام الزرقا ممثل النور من اجتماع لجنة المقومات الأساسية كان بسبب نقاش حول المادة الثانية من الدستور والمادة 219، حيث حدث خلاف فى الرأى وانسحب على إثره الزرقا، مضيفا: "هذا حقه".