النهار
الخميس 3 أكتوبر 2024 07:19 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الإجتماعي وزير السياحة والآثار يعقد لقاءات مهنية مع عدد من مسئولي شركات الطيران السعودية وزير السياحة والآثار يبحث مع نائب وزير الثقافة بالسعودية سبل تعزيز أوجه التعاون بين البلدين في مجال الآثار رامي صبري وروبي ب إحتفالية الجامعة المصرية الصينية ببدء الدراسة..11 أكتوبر الجاري محافظ الشرقية يعقد إجتماعاً لمتابعة سير إنتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الأكاديمية والكليات العسكرية بالعاصمة الإدارية رئيس بعثة الجامعة العربية لملاحظة الانتخابات الرئاسية التونسية يلتقي كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة جامعة الأزهر تعلن مواعيد اللجنة الطبية لأعضاء هيئة التدريس... تفاصيل السفير التركي بالقاهرة: نتطلع لحضور قوي في مهرجان الإسكندرية السينمائي عام 2025‏‎ احالة 263 محضرا تموينيًا للنيابة العامة خلال حملة بالدقهلية بحضور سفير إيطاليا.. ”غرفة الإسكندرية” تعقد اجتماعاً لمناقشة تجهيزات ”سوق المزارعين” وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع انتظام الدراسة بمدارس كفرالدوار

توك شو

بالفيديو .. مبارك لـ الديب : لا تقاضي أي صحفي وحرك دعوى ضد الطبيب

مبارك والديب
مبارك والديب

 

قال فريد الديب محامي الرئيس المخلوع حسني مبارك ان موكله طلب منه عدم مقاضاة اي صحفي بشأن التسجيلات الصوتية التي نشرتها صحيفة "اليوم السابع" ولكنه طلب تحريك دعوى قضائية ضد الطبيب الذي قام بتسريب التسجيلات دون علمه وأفشى أسراره كمريض.

 

وأضاف الديب ان مبارك طلب منه الاطلاع على المادة التي تنشرها اليوم السابع في الحلقات القادمة بدء من غد وحتى نهاية الحلقات لمراجعتها وبيان ما كان بها أخطاء من عدمه، لافتا إلى أن الطبيب كان يستكمل الإجابات بنفسه.

 

وسيواجه الطبيب تهماً عديدة من بينها إفشاء أسرار المرضي، والتسجيل بدون إذن، إضافة إلى الإخلال بواجباته المهنية، وتتجه مصلحة السجون إلى فسخ تعاقدها معه، فيما ستحيله جامعة الأزهر لمجلس تأديب عاجل.

 

ونشرت "اليوم السابع" تسجيلات صوتية مطولة لمبارك هاجم فيها الرئيس السابق محمد مرسي، متمنياً له الموت قتلاً في سوريا، كما اعتبر القيادي الإخواني عصام العريان "مجنوناً لأنه أساء للإمارات، وهاجم حكام قطر".

 

شاهد الفيديو..