النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 01:34 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خالد حسن يترشح لرئاسة شعبه محرري الاتصالات بنقابه الصحفيين مخرج إيطالي: سعيد بمشاركتي لأول مرة بمهرجان الإسكندرية السينمائي جولد بيليون: الذهب يغلق تداولات الأسبوع على تراجع بسبب بيانات أميركية القبض على 4 متهمين بزراعة 3 فدادين بانجو بالجيزة ضبط 3 متهمين بغسل 60 مليون جنيه حصيلة تجارتهم في بث المحتوى المقرصن قبل بيعهم في السوق السوداء .. ضبط 7طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية على مدار 24 ساعة ضربة جديدة لتجار العملة.. ضبط عدد من قضايا خلال 24 ساعة قيمتها 19 مليون جنيه ضبط سيدة لإدارتها كيان تعليمى بدون ترخيص للنصب على المواطنين في الاسكندرية «ستظل رمزا لقوة وصلابة قواتنا المسلحة».. نقيب المعلمين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر تأجيل استئناف سما كلينك على حكم حبسها لجلسة 22 أكتوبر

توك شو

بالفيديو ... الديب : طبيب مبارك خائن

فريد الديب
فريد الديب

 

قال فريد الديب، محامى الرئيس المخلوع حسني مبارك، إن الطبيب المعالج لمبارك قام بالتسجيل له دون علمه داخل غرفة العناية المركزة لإختبار قدرته علي السمع ، مشيرا أنه توجه لمبارك فور قراءة وسماع هذه التسجيلات التي نشرتها جريدة اليوم السابع ليخبره بها مؤكداً أنه  فوجىء بها وتذكر فوراً أن الطبيب هو خلف هذه التسريبات ، واصفاً الطبيب بالخائن لأنه خان مهنته وقام بالتسجيل خلسة .

 

وأكد الديب في مداخلة هاتفية مع برنامج الشعب يريد أمس أنه طالب الجريدة بوقف هذه التسجيلات , وأنذرها بذلك لأن التسجيل للاشخاص خلسة يعد جريمة يعاقب عليها القانون , وأنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام حول الجريمة التى وقعت فى حق موكله، مشيرا أن الصحيفة لم تنفرد بشئ سوي أنها سرقت جريمة الطبيب في حق مبارك .

 

واشار الديب أن مسئولى الصحيفة طلبوا منه موافقة مبارك شخصيا على وقف إذاعة التسجيلات كما أنها أكدت أن من قام بالتسجيل هو الطبيب المعالج للرئيس مبارك" , مشيراً أن هذه الحوارات كانت علي مدة طويلة ومنها ما هو قبل 30 يونية.

 

شاهد الفيديو: