النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 09:36 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
انطلاق قمة تكني تحت شعار”عشر سنوات من تلاقي العقول المبدعة” بمكتبة الإسكندرية رئيس جامعه المنوفيه يناقش خلال إجتماع موسع الاجراءات التنفيذية وآليات المرحلة الانتقالية لبدء العمل بمعهد الأورام الجديد المصارعة يشيد بتوجيهات القيادة السياسية ويقدم كشف حساب في بيان رسمي المشدد 5 سنوات ل3 أشخاص لإستدراجهم سائق لتوصيلهم وسرقته تحت تهديد السلاح مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية يتفقد 5 مراكز شباب بإداراتى طوخ وبنها المشدد 5 سنوات لعامل وعاطل لحيازتهم سلاح نارى وإصابتهم شخص بشبرا الخيمه ”بسبب الخلاف على الأرث”.. المشدد 10 سنوات لشقيقين لتعديهم علي ربة منزل ونجلتها بالخصوص سلطنة عُمان تنفذ إستراتيجية التحول في الطاقة لتحقيق الحياد الصفري الكربوني عام 2050 السفير رشيد خطابي: جائزة التميز الإعلامي العربي ستعقد تحت شعار ” الشباب العربي والاعلام الجديد” سرقة الحسابات الشخصية لـ«حسام غالي» على «إنستجرام» ومنصة «إكس» جامعة حلوان الأهلية تستقبل لجنة فنية متخصصة لفحص كلية الطب الأمم المتحدة تحتفل باليوم الدولى للمرأة والسلام والرياضة بالقاهرة

المحافظات

مناوشات ومطاردات بين أنصار السيسى ومرسى قرب مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وقعت مناوشات بين مئات من مؤيدي ثورة 30 يونيو وعشرات من مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي قرب مسجد القائد إبراهيم عقب صلاة الجمعة.

 

كان مؤيدو ثورة 30 يونيو قد اصطفوا رافعين صورًا للفريق أول عبدالفتاح السيسي ولافتات تأييد للخطوات التي تتخذها الدولة لمواجهة الإرهاب قبل أن يحضر للمكان عشرات من مؤيدي الرئيس المعزول ويحاولون رفع صوره.

 

ووقع تراشق بالألفاظ بين الطرفين تطور إلى قيام أنصار ثورة30 يونيو بطردهم من محيط المسجد بعد إعلانهم عن تنظيم مسيرة تنطلق من هناك.

 

وشوهد أنصار مرسي وهم يهربون بالشوارع الجانبية بمنطقة القائد إبراهيم حيث طاردهم أهالي المنطقة من مؤيدي ثورة 30 يونيو رفضًا لإقامة مسيرتهم انطلاقًا من هناك.

 

تجمع مؤيدو الرئيس المعزول من جديد عقب ذلك عند مكتبة الإسكندرية بمنطقة الأزاريطة لبدء مسيرتهم، حيث يطالبون بما أسموه بـ"عودة مرسي إلى الحكم".