النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 03:27 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

أهم الأخبار

أحمد دومة: الأجهزة الأمنية تصفي حساباتها مع رموز الثورة

أحمد دومه
أحمد دومه

نفى الناشط السياسي أحمد دومة ورود اسمه في وثيقة منشورة على موقع "ويكيليكس" ضمن نشطاء قابلوا السفيرة الأمريكية وتلقوا معونات خارجية ، موضحا أن النائب العام استند على تقارير صحفية مصرية في اصدار قرار احالته مع اخرين للنيابة للتحقيق في تلقيهم تمويل أمريكي.

 

وقال دومة : "يبدو أن النائب العام لم يكلف نفسه عناء قراءة النسخة الاصلية لوثيقة ويكيليكس لان ليس بها اسم احمد دومة ، وهذا يعتبر فضيحة للنيابة وجريمة في حقي أن تستند لما تبثه مواقع اخبارية دون التثبت منها".

 

وأكد دومة أن هناك حملة ممنهجة من بعض الجهات في الدولة وخاصة الأجهزة الأمنية لتشويه نشطاء ورموز ثورة 25 يناير ، ويقودها من اسماهم بمعاتيه السلطة مثل مرتضى منصور وتوفيق عكاشة وأحمد موسى ورجب هلال حميدة على حد قوله.

 

وأضاف دومة : يفترض أن الموجة الثورية في 30 يونيو تكملة لثورة يناير ، لكن المؤسسات الأمنية تصفي حسابات مع رموز 25 يناير ، وكما استولى الإخوان على ثورة يناير ، يحاول الفلول ركوب ثورة 30 يونيو .

 

وكشف دومة عن أنه سيتوجه غدا بصبحة محاميه للنيابة للإدالاء باقواله ، مؤكدا أنه سيقاضي النائب العام شخصيًا والنيابة العامة أن لم تثبت الإتهامات الموجهة له