النهار
الإثنين 28 أكتوبر 2024 11:19 صـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدرب الكاميرون السابق: مرموش يسير على خطى صلاح.. والأهلي سيفوز على العين بسهولة اليوم ..عزاء الفنانة الراحلة شريفة ماهر بالحامدية الشاذلية ”صندوق تمويل المساكن” يعلن طرح 60 وحدة سكنية بالمزاد العلني بمدينة العبور باليه الأوبرا يقدم ”ألف ليلة وليلة” بالقاهرة والإسكندرية.. تفاصيل مدرب ريال مدريد السابق: محمد صلاح يملك موهبة ميسي ورونالدو.. والجميع يحب الكرة المصرية بسبب الأهلي والزمالك مساعد فايلر: الأهلي يعشق التحديات الكبرى.. والفريق سيتخطى العين ليواجه ريال مدريد العين الإماراتي يخوض مرانه الوحيد استعدادًا لمواجهة الأهلي بكأس الإنتركونتيننتال كريسبو وقائد العين يتحدثان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي بكأس الإنتركونتيننتال تعرف على قائمة الإسماعيلي للموسم الكروي الجديد تعرف إلى تفاصيل حفل نجوى كرم في أوبرا دبى مليار و336 مليون دولار لفيلم Deadpool amp; Wolverine منذ يوليو الماضى.. تفاصيل اليوم.. الذكرى الأولى لـ وفاة النجم العالمى ماثيو بيرى

أهم الأخبار

مصدر أمنى مسؤل : حادث اليوم كشف عن تنظيم اغتيالات لإعلاميين بارزين خلال أيام

وزير الداخلية
وزير الداخلية

صرح مصدر أمنى مسئول ، أن المحاولة الفاشلة لاغتيال وزير الداخلية هي إحدى حلقات المرحلة الثالثة من الخطة التي رسمها تنظيم الإخوان المسلمين عقب عزل محمد مرسي من الحكم ، كما أشار سابقًا " والعديد من وسائل الإعلام، موضحًا أن هذه المرحلة التي بدأت باغتيال ضباط من الشرطة و الجيش وبدأت الآن في اغتيال القيادات والشخصيات لن تنهي قبل 15 سبتمبر الجاري.

 

وقال إنه من المتوقع أن تنفذ اغتيالات أخرى لشخصيات إعلامية تليها قيادات مسيحية كرجال الأعمال و سياسيين و شخصيات مجتمع، و الأمر سيكون بعيد عن الأفراد العاديون أو رموز الكنيسة، وذلك بحسب الخطة التي يسير عليها الآن أذناب التنظيم في مصر.

 

وأوضح في تصريح صحفى ، أن مرحلة الاغتيالات لن تنتهي إلا ببدء المرحلة الرابعة في منتصف سبتمبر بحسب ما خطط له اجتماع قيادات التنظيم الدولي في اجتماعه السابق بتركيا في 14 و 15 أغسطس الماضي، وتتلخص المرحلة الرابعة في محاولة إدخال معدات تجهيزات أسلحة متطورة منها الـ tnt و مواد متفجرة و غيرها من المعدات التي تمكن الجماعات الإرهابية داخل مصر من تنفيذ عمليات إرهابية كبرى.

 

وطمأن جودة المصريين بأن هذه المرحلة ستفشل قبل بدئها نتيجة الترقب الشديد لمداخل و مخارج مصر البحرية و البرية، مؤكدًا أن الأمن المصري قادر على إحباط أي محاولة لتهريب مثل هذه الأسلحة كما نجح قبل 30 يونيو و حتى الآن في إحباط كل محاولات تهريب السلاح لمصر عبر البحر و البر.

موضوعات متعلقة