النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 02:21 صـ 21 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البعثة الدبلوماسية السعودية لدى مصر تقيم حفل استقبال رسمي بمناسبة اليوم الوطني الـ94 الخميس ٢٦ سبتمبر ..ندوة ”١٥٠ عاما على مجلة روضة المدارس.. لماذا اختفت الصحافة المدرسية؟” بيان عاجل لتوضيح حقيقة تلوث مياه الشرب بالمنوفية شاهد.. تفاصيل ندوات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما ورش في التأليف المسرحي والتمثيل ضمن فعاليات الدورة الـ 7 لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بزشكيان يدعو المجتمع الدولي الى عدم السماح بأن تصبح لبنان غزة أخرى في دورته السابعة..مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف المسرحي الإعدام شنقا لعاطل والمؤبد لمزارع لقتلهم شخص بشبرا الخيمه رئيس جامعة الزقازيق يشارك باحتفالية ”اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية” وزير الاتصالات التعاون بين مصر والصين امتد ليشمل إنشاء مصانع لكابلات الألياف الضوئية والهواتف المحمولة أبرزهم من مصر وتونس والأردن والسودان وكندا.. مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكشف عن عروضه المسرحية بدء الدراسة هذا العام ببرنامجي نظم معلومات الأعمال BIS وبرنامج المؤسسات والأسواق المالية FMI بتجارة المنوفية

رياضة

جدو غاضب من مدرب الأهلي بسبب الدوري الإنجليزي

يعيش محمد ناجي جدو لاعب الأهلي في حالة غضب شديدة بسبب رفض احتراف في ناديه السابق هال سيتي بانجلترا

جاء ذلك بعد أن أكد محمد يوسف المدير الفني لنادي الأهلي علي رفضه لعرض هال سيتي الإنجليزي لضم محمد ناجي جدو مهاجم قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت الأثنين لمدة عام علي سبيل الإعارة.

وقال يوسف أن الأهلي يحتاج لمجهودات اللاعب في الفترة المقبلة نظرا للعديد المشاركات التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة من مسابقة الدوري ودوري أبطال إفريقيا والتي معها سيصعب رحيل اللاعب لصفوف هال سيتي علي سبيل الإعارة.

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلي أن اللاعب سيبقي مع الفريق حتي يناير المقبل والتي معها سينظر في مدي احتياج الأهلي للاعب طبقا لمشاركات الفريق وهو الأمر الذي سيحدد مسألة رحيل اللاعب علي سبيل الإعارة لهال سيتي.

يذكر أن هال سيتي الإنجليزي أرسل عرضا للنادي الأهلي لضم محمد ناجي جدو لمدة عام علي سبيل الإعارة قبل غلق باب الانتقالات غدا أو ضمه في شهر يناير المقبل لمدة ستة أشهر علي سبيل الإعارة.

وكان مسئولو نادي هال سيتي الإنجليزي قد أجروا اتصالات مكثفة مع محمد ناجي جدو مهاجم الأهلي للانضمام لصفوف الفريق الإنجليزي بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير وذلك بعد شفاءه من الإصابة.

وحرص المسئولون بهال سيتي علي إجراء اتصالات بشكل ودي مع جدو للإطمئنان علي إصابته الأخيرة ورغبته في الانضمام لصفوف هال سيتي في الفترة المقبلة.

وبرفض الأهلي رحيل اللاعب سيضطر هال سيتي لمتابعة اللاعب خلال الأيام المقبلة وفي المباريات التي يخوضها سواء مع الأهلي أو المنتخب قبل الدخول في مفاوضات مع الأهلي لضم اللاعب في يناير علي سبيل الإعارة.

وفي حالة نجاح المفاوضات ستكون هذه المشاركة الأولي لجدو في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خاصة أن مشاركته الموسم الاول كان في مسابقة الدرجة الأولي.

يذكر أن محمد ناجي جدو تعرض للإصابة بشرخ في وجه القدم أثناء مشاركته مع هال سيتي في الموسم الماضي وهي الإصابة التي أبعدته عن المباريات لمدة أربعة أشهر