النهار
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 04:34 صـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
البعثة الدبلوماسية السعودية لدى مصر تقيم حفل استقبال رسمي بمناسبة اليوم الوطني الـ94 الخميس ٢٦ سبتمبر ..ندوة ”١٥٠ عاما على مجلة روضة المدارس.. لماذا اختفت الصحافة المدرسية؟” بيان عاجل لتوضيح حقيقة تلوث مياه الشرب بالمنوفية شاهد.. تفاصيل ندوات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما ورش في التأليف المسرحي والتمثيل ضمن فعاليات الدورة الـ 7 لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بزشكيان يدعو المجتمع الدولي الى عدم السماح بأن تصبح لبنان غزة أخرى في دورته السابعة..مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يعلن أسماء لجنة مسابقة التأليف المسرحي الإعدام شنقا لعاطل والمؤبد لمزارع لقتلهم شخص بشبرا الخيمه رئيس جامعة الزقازيق يشارك باحتفالية ”اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية” وزير الاتصالات التعاون بين مصر والصين امتد ليشمل إنشاء مصانع لكابلات الألياف الضوئية والهواتف المحمولة أبرزهم من مصر وتونس والأردن والسودان وكندا.. مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما يكشف عن عروضه المسرحية بدء الدراسة هذا العام ببرنامجي نظم معلومات الأعمال BIS وبرنامج المؤسسات والأسواق المالية FMI بتجارة المنوفية

أهم الأخبار

المتحدث باسم تمرد :سنحطم مؤامرات أمريكا

المتحدث الإعلامى باسم حملة تمرد
المتحدث الإعلامى باسم حملة تمرد

قال محمود بدر، المتحدث الإعلامى باسم حملة تمرد، إن المؤامرة الخارجية على القرار السياسى المصرى واضحة، وكان يجد له صدى لدى أعوان الداخل وهما جماعة الإخوان، وذلك تعليقا على وثيقة مخابراتية مسربة تفيد باجتماع دولى لبعض الدول الغربية بهدف تركيع القاهرة, على حسب نص الوثيقة.

وأكد بدر ، أن الشعب المصرى نجح لأول مرة فى اختيار قراره، وتحديد من يرأسه، وبالتالى كان هذا مفاجأة لدول الغرب الاستعمارى .

وأضاف بدر، أن تلك الدول, لا تعلم أن الشعب المصرى وقواته المسلحة الباسلة , يصرون على الاستقلال الوطنى, ويمضون قدما فى خارطة الطريق, حتى يتم الانتصار على أعوان الخارج الموجودين فى الداخل .

وقال بدر، إن الإدارة الأمريكية وبعض الدول الأوروبية لا تعلم شعارات موجة 30 يونيو والتى كان أهمها الاستقلال الوطنى، وبالتالى فكل مؤامرتهم ستتحطم على بوابة مصر.

وأشار بدر إلى أن الدول العربية بدأت تأخذ موقفها المشرف مع مصر , ولن تنجح معها الابتزازات الأمريكية , لأن الشعب المصرى هو السيد وصاحب قراره .

ووجه بدر حديثه لأوباما قائلا "إذا كنت تريد تركيع مصر , بالمقاطعة الاقتصادية , فاذهب أنت ومعونتك إلى الجحيم".

وشدد بدر على أن الشعب المصرى أكبر وأطهر وأشرف وأنقى من أن يفرض أحد عليه إرادته.