النهار
الخميس 4 يوليو 2024 04:28 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هروبا من انقطاع الكهرباء.. التحالف الوطني يستقبل عدد كبير من الطلاب لمراجعة الجغرافيا ببورسعيد حصاد مشاركة جامعة المنصورة في المحافل الدولية والمحلية والأحداث الوطنية رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الدكتور أيمن عاشور لتجديد الثقة وزيرًا للتعليم العالي مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 اجتماع طارئ لـ مجلس جامعة سوهاج لبحث إجراءات إنشاء كلية طب الفم والأسنان بالمقر الجدبد وزير الصحة يستأنف جولاته الميدانية بزيارة مفاجئة لمحافظة الإسكندرية في أولى إجتماعاته ... محافظ الشرقية يُوجه ببذل المزيد من الجهد والعمل وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين فيديو خاص| جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد لجريدة النهار: سأتواجد مع المواطنين بالشارع وأسعى لحل أزمة الإنارة والطرق جامعة كفر الشيخ تساهم في محو أمية 5283 مواطناً شون وصوامع الشرقية تستقبل ٦١٠٨٧٠ طن قمح محلي الزمالك يعلن انتهاء أزمة مستحقات خالد بوطيب وحصوله على رخصة المشاركة الإفريقية «النعماني» يستقبل رئيس جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية بجامعة سوهاج

تقارير ومتابعات

مجلس الوزراء ينفى وجود حساب للببلاوى على تويتر

حازم الببلاوى
حازم الببلاوى


نفى مصدر مسؤل بمجلس الوزراء أن يكون للدكتور حازم الببلاوى حساب شخصى على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأكد المصدر أن أية حسابات تحمل اسم الدكتور حازم الببلاوى على "تويتر" لا تمت بصلة إلى رئيس الوزراء.

 

كما أشار إلى أن البيانات والتصريحات المعتمدة يتم نشرها على الموقع الرسمى لمجلس الوزراء على شبكة الإنترنت، إضافة إلى الصفحة الرسمية للمجلس على "فيس بوك".

 

وفي هذا الشأن، نؤكد أن الحسابات الرسمية على مواقع التواصل هى: "الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على موقع "فيس بوك" باسم "الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء المصري"
https://www.facebook.com/Egyptian.Cabinet.Of.Ministers?fref=ts

الموقع الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء على الإنترنت

http://www.cabinet.gov.eg