النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 08:29 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

أهم الأخبار

استمرار إغلاق ميدان التحرير من جميع الاتجاهات أمام مرور السيارات

ميدان التحرير
ميدان التحرير


استمرت اللجان الشعبية القائمة على تأمين ميدان التحرير في إغلاق جميع مداخل ومخارج الميدان أمام السيارات، إلا أمام ثلاث هيئات وهى جامعة الدول العربية والجامعة الأمريكية ومجمع التحرير والمتعاملين معهم من الجمهور.

ويقول شريف بدر الدين، مسئول المركز القومي للجان الشعبية، إن المركز وضع لجانا شعبية أمام جميع مداخل ومخارج ميدان التحرير لعدم السماح للسيارات بالمرور، إلا أمام الهيئات الثلاث المذكورة، مضيفا: "نخشى أن يدخل الميدان عناصر مندسة لإحداث فوضى".

في غضون ذلك، واصلت قوات الجيش والشرطة تأمين مداخل الميدان، حيث وضعت في مدخل طلعت حرب ثلاث مدرعات للجيش، إضافة إلى عدد ملحوظ من قوات الجيش إضافة إلى جميع المداخل.

وميدانيا، انتشر العاملون في جمع القمامة لتنظيف ميدان التحرير عقب انتهاء فعاليات مليونية "لا للإرهاب" التي دعت لها قوى ثورية تلبية لدعوة فريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لتفويض الجيش فى مواجهة الإرهاب.