النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:44 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اورنچ توسع مشروع المدارس الرقمية إلى 100 مدرسة في 2024 فقرات فنية متنوعة في احتفالية العيد القومي لمحافظة السويس.بمركز شباب فيصل وزيرا الشباب والتعليم يبحثان التعاون الإستراتيجي في إطار مبادرة ”بداية جديدة...لبناء الإنسان المصري” مكتبة مصر الجديدة المتنقلة فى زيارة لـ كلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس حسام المندوه: اعتذرنا لفرد التنظيم بالإمارات.. ومجلس الزمالك سيحسم موقف الفريق من الانسحاب حكم مباراة الأهلي وسيراميكا: أطلقت أسرع صفارة في تاريخي.. وتوقعت صعوبة اللقاء أيمن الشريعي: اللي عند الأهلي ما يروحش.. ولجنة المسابقات ستشهد نقلة نوعية بعد رحيل عامر حسين أحمد الغندور: جاهز لتحكيم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري أيمن الشريعي: رفضت رحيل محمد حمدي لسوتشي الروسي.. ولا يوجد أنجح مني وزير التموين: نتطلع لزيادة حجم واردتنا من الأقماح الفرنسية إزالة 14 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة بمراكز أسيوط ضبط 2.5 طن سكر تمويني ناقص الوزن وتحرير 322 محضر بمراكز وأحياء أسيوط

توك شو

عمرو اديب يدعو الي التفاوض مع معتصمي رابعة وامهالهم 15 يوما قبل فض الاعتصام

عمرو اديب
عمرو اديب

طالب الإعلامى عمرو أديب الإدارة المصرية بدعوة قيادات جماعة الإخوان المسلمين إلى التفاوض، وإرسال مجنزرة إلى مكان اعتصامهم وإعادتهم إلى نفس المكان بأمان، للبحث فى طرق التفاوض حتى يتم الوصول إلى حل توافقى، مع عمل "هدنة" أثناء فترة التفاوض.

وأضاف أديب خلال برنامج "القاهرة اليوم" الذى يذاع على قناة اليوم، أن جماعة الإخوان المسلمين إذا رفضت الخروج للتفاوض خارج إطار اعتصام رابعة العدوية، فمن الممكن أن نرسل وفدًا إليهم للتفاوض.

وانتقد أديب بشدة دعوة الرئيس منصور للمصالحة بدون الجلوس مع جماعة الإخوان المسلمين، موضحًا أن النظام السابق كان يفعل تلك الأمور، ومن غير المقبول أن نفعل مثل النظام السابق.

وقال: "إذا فشلت جهود التفاوض يجب على الدولة أن تعطى مُهلة 15 يوماً لفض الاعتصام فى رابعة".