النهار
الإثنين 1 يوليو 2024 05:48 مـ 25 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عبد الله الرويشد على كرسي متحرك في أحدث ظهور من رحلته العلاجية في ألمانيا رسميا.. زيسكو الزامبي يعلن انتقال لاعبه إلى مودرن فيوتشر يورو 2024.. الحلم الأخير لـ «أساطير» أوروبا الزراعة :المركزية لمكافحة الآفات تتابع المحاصيل الاستراتيجية ومكافحة الجراد بمنطقة القناة وسيناء طالب يشعل النار في صديقه بقنا إصابة 5 أشخاص في انقلاب ” تروسيكل ”بالفيوم جامعة الوادي الجديد في زيارة للمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية ”فيلم رعب و 10 شهود” في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة النائب أبو صلاح شلبي يؤكد ضرورة تشجيع البرلمانات العربية على التوجه نحو استخدام الذكاء الاصطناعي في حوكمة وإدارة العمل البرلماني المشاط تلتقي بعثة البنك الدولي ومؤسسة التمويل الدولية لمناقشة البرنامج المشترك لتطوير سوق رأس المال J-CAP بنك التعمير يطرح 96 وحدة سكنية بالعاشر من رمضان بنصف مليون جنيه والأهالي: ”عمارات قديمة وفي عزبة” فى هذا الموعد.. مي فاروق تحيى حفلاً غنائيًا بتونس

أهم الأخبار

مفاجأة : الداخلية تكشف مخطط إخواني لإفساد لقاء القمة غداً

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت مصادر أمنية عن نجاح قطاع الأمن الوطني بوزارة الداخلية، وقوات أمن البحر الأحمر، في رصد استعدادات ما يطلق عليه "ألتراس نهضاوي"، الذي يضم شباب من جماعة الإخوان، لإحداث أعمال شغب في مباراة كرة القدم بين فريقي الأهلى والزمالك، المقرر إقامتها باستاد الجونة في مدينة الغردقة، فى تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر الغد.

وأشارت إلى أن اجهزة الامن رصدت استئجار أعضاء الرابطة عددا من الشقق السكنية في مدينة الغردقة، ضمن خطة إخوانية للاندساس بين المشجعين، وتحويل القمة الإفريقية بين الناديين إلى أعمال عنف دموية.

وأوضحت المصادر أن شبابا من جماعة الإخوان يشتركون في عضوية روابط ألتراس وايت نايتس الزملكاوي، وأهلاوي، لافتة إلى قيام اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر بتكثيف الإجراءات الأمنية حول ملعب المبارة، والأماكن القريبة منه، للحفاظ على أمن وسلامة اللاعبين والحكام.