النهار
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 03:31 مـ 5 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وكيل ”زراعة البحيرة”: التعدى على الأرض الزراعية خط أحمر خلال جولة تفقدية.. نائب محافظ البحر الأحمر تشيد بجهود مدارس الصم والبكم والمكفوفين وتعد بتقديم الدعم اللازم حملات مستمرة لإعادة الانضباط لشارع شيري السياحي بالغردقة تصدير 875 حاوية بما يشكل 47.7% عبر ميناء الاسكندرية خلال 24 ساعة شباب وشابات من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يجتمعون مع أكثر من 300 قائد مجتمعي في مخيم العدالة المناخية في تنزانيا من... الزراعة: بحوث الصحراء وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى يبحثان سبل التعاون لمواجهة تحديات الزراعة المستدامة والتغيرات المناخية الأجهزة التنفيذية تكثف جهودها في مواجهة محاولات البناء بدون ترخيص وتنفذ القانون على الجميع حفل لفريق ”حافظ وبستان” بمكتبة الإسكندرية القبض على متهم بالنصب على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مجلس النواب يوافق على منحتين لدفع التنمية الاقتصادية في مجالات النظم البيئية وتعزيز مصادر الطاقة الخضراء المستدامة حصيلة تجارتهما في المخدرات.. القبض على عنصرين إجراميين لاتهمهما بغسل 40 مليون جنيه انعقاد اجتماع اللجنة المشكلة لوضع خطة القياس وتخفيض الإنبعاثات الكربونية و مجابهة التغيرات المناخية بجامعة قناة السويس

أهم الأخبار

مؤسس الفرقة777 .. الشرطة يمكنها فض اعتصام رابعة دون دماء

الفرقة 777
الفرقة 777

 

قال اللواء أحمد رجائي عطية، الخبير الأمني ومؤسس فرقة 777 لمكافحة الإرهاب الدولي، إن الشرطة قادرة على فض اعتصام ميدان رابعة العدوية دون إراقة دماء.

 

وأضاف «عطية»، خلال حواره بقناة «العربية» الإخبارية، أمس الاثنين، أن ما يفعله الإخوان الآن في الشوارع المصرية أمر غريب على الشعب المصري، ويجب التعامل معهم بكل حسم وبشكل مؤسسي.

 

وأكد الخبير الأمني، أن المتواجدين في اعتصام رابعة العدوية مغرر بهم، ومنهم سوريون وبعض عناصر من حركة حماس وجهاديون مطلوب القبض عليهم.

في سياق متصل، أشار اللواء أحمد رجائي عطية إلى أن مؤسسات الدولة كالجيش والشرطة في أفضل حال وجاهزة للتعامل مع هؤلاء المخربين بشكل حازم وجاد، على حد قوله.

 

وأوضح «عطية»، أنه يجب القضاء على اعتصام «رابعة العدوية» حتى تجف منابع العمليات التحريضية على مؤسسات الدولة والمنشآت الخاصة، لافتًا إلى أن الشعب المصري قال كلمته في تظاهرات 30 يونيو، وغير النظام الذي اضطهد المصريين طوال عام بتنظيمه الدولي والإقليمي وعدم الولاء للدولة المصرية، على حد وصفه.