النهار
السبت 6 يوليو 2024 05:28 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول.. المقابلة الأولى مع سلوت الاتحاد الجزائري لكرة القدم يقدم العزاء في وفاة أحمد رفعت ”عطيه” يقوم بجولة مفاجئة بكفر شكر لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها.. وللاستماع لمشاكل المواطنين بالشارع ”فاروق” يبحث مع قيادات الاتحاد التعاوني الزراعي تعميق دور الجمعيات في دعم الفلاح محافظ القليوبية يهنئ الرئيس ”السيسي” بالعام الهجري الجديد ضبط السيدة في واقعة تلقين الطلبة بإحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بالمنصورة إيهاب جلال يعلن قائمة الإسماعيلي للقاء الزمالك في ”دوري نايل” شروط وأسعار تذاكر حفل مدحت صالح مع منى الشاذلي بمهرجان العلمين بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت.. تحرك برلماني عاجل لتصحيح مسار منظومة الطب الرياضي الزمالك يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الإسماعيلي حزب الريادة يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بالعام الهجري الجديد ‏محافظ كفر الشيخ الجديد يتفقد إدارات الديوان العام

تقارير ومتابعات

مروحيات الجيش تحلق بكثافة في سيناء بشكل منخفض

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تواصل طائرات عسكرية تحليقها المكثف بسماء مناطق العريش والشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء، وقال شهود عيان "إن الطائرات تحلق على ارتفاع منخفض ونسمع أصواتها بقوة".

كانت 5 نقاط تمركز لقوات الجيش والشرطة بمحافظة شمال سيناء قد تعرضت طوال ليل أمس وفجر اليوم لهجمات نفذتها عناصر مسلحة ولم تسفر عن وقوع ضحايا.

وقالت مصادر أمنية وشهود عيان إن الهجمات بدأت بكمين "الميدان" الكائن بمدخل مدينة العريش الغربى على الطريق الدولى العريش القنطرة، وخلاله أطلق مسلحون من على بعد أعيرة نارية تجاه الكمين وردت القوات على مصدر إطلاق النيران الذى انتهى بعد دقائق قليلة.

أعقبه إطلاق نار على نقطة مراقبة تابعة لقوات حرس الحدود على ساحل مدينة الشيخ زويد وقام خلالها مجهولون بإطلاق أعيرة نارية على محيط النقطة، ورد الجنود على مصدر إطلاق النيران.

كما تم إطلاق نار على قسم شرطة الشيخ زويد وردت قوات تأمين القسم الشرطية أعقبها إطلاق نار على كمين أمنى جنوب العريش وإطلاق نار على قوة حراسة محطة كهرباء الوحشى جنوب الشيخ زويد.