النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 08:12 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

إسرائيل : نكاح الجهاد خدمة جنسية لمعتصمي رابعة لمواصلة كفاحهم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

دافعت القناة العاشرة الإسرائيلية فى تقرير لها اليوم عن نكاح الجهاد الذى يقوم به معتصمى رابعة العدوية و تساءلت القناة فى تقريرها "هل سيكون الجنس دافعا للإخوان المسلمين؟"
وأضافت القناة أن أنصار الرئيس المعزول يواجهون الكثير من التعب والمشقة في ظل حرارة الجو المرتفعة بجانب الإرهاق الذي أصاب المتظاهرين، موضحة أنهم بحاجة إلى تجديد طاقتهم مضيفة أن هذه الطاقة المتجددة قد تأتي من حيث لا يتوقعه المرء.

وأشارت القناة الإسرائيلية إلى أن احتمال انتشار "جهاد النكاح" بين مؤيدي الرئيس المعزول، أثارت العديد من ردود الأفعال بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عقب نشر إحدى الصفحات التابعة لمؤيدي "مرسي" عن سؤال طرحته إحدى المتابعات للصفحة عن مدى جواز جهاد النكاح في ميدان رابعة حيث يعتصم أنصار الرئيس المعزول.

وأوضحت القناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلي أن الغرض من "جهاد النكاح" في ميدان رابعة هو تقديم خدمات جنسية للمحتجين الذكور من أجل مواصلة كفاحهم ودفاعهم عن هذه القضية، حسب وصف القناة الإسرائيلية.

ولفتت القناة العاشرة إلى أن ما نشرته الصفحة التابعة لمؤيدي "مرسي" تسبب في العديد من التعليقات الساخرة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، واصفيا ذلك بأن ميدان رابعة العدوية قد تحول لشقة دعارة.