النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 07:22 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما من القاهرة الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره بأول قمة لكرة القدم النسائية طليقها ضربها.. الأمن يكشف ملابسات استغاثة إحدى السيدات من تعرضها للاعتداء بأسيوط ”المرصد العربي” يناقش إطلاق” مؤتمر سنوي ” و”جائزة عربية ” في مجال حقوق الإنسان*

أهم الأخبار

وكيل وزارة التموين: ضخ 759 طنًا من المواد البترولية في قنا

وكيل وزارة التموين
وكيل وزارة التموين

 

قال علي محمود جابر، وكيل وزارة التموين بقنا: إنه تم ضخ 759 طنًا من المواد البترولية بمختلف محطات الوقود على مستوى المحافظة.

وأوضح جابر، في تصريح له اليوم الأربعاء، أنه تم ضخ 584 طنًا من السولار، وضخ 105 أطنان من بنزين (80)، و35 طنًا من بنزين (90)، و35 طنًا من بنزين (92).
 
من ناحية أخرى، واصل عمال مصنع "إتش يو" لتعبئة اسطوانات البوتاجاز بمدينة قفط إضرابهم عن العمل؛ للمطالبة بتحسين أوضاعهم الوظيفية، مما أدى لتوقف المصنع، وتحويل الوارد للمحافظة من غاز الصب لمصنع بوتاجازكو بسوهاج، ما قد يتسبب أيضًا في أزمة خلال شهر رمضان في اسطوانات البوتاجاز.