النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 01:45 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من المدارس لمتابعة سير وانتظام العملية التعليمية جامعة أسيوط تنظم البرنامج التدريبي ”مهارات التحليل الإحصائي للباحثين” جامعة أسيوط تشارك في مبادرة ”أنت الحياة” بقرية صنبو ضمن فعاليات أسبوع أفلام جوته.. ماريان خوري وماجي مرجان فى ندوة (السينما والعائلة) بمعهد جوته القاهرة تلاميذ مدرسة في البحيرة يرفضون الذهاب للدراسة بأول أيام العام الدراسي الجديد.. ما القصة؟ في ثاني محطات جولته بمحافظات الصعيد.. وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى بسوهاج مع قرب انتهاء فصل الصيف فنادق الغردقة ومرسي علم تستقبل الاف السياح المجلس القومى للمرأة يهنئ الدكتورة فاطمة عنتر الواعظة بوزارة الأوقاف لتكريمها من رئيس الجمهورية فى الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف «خنقت بنتها بالحزام وموتتها».. تأجيل قضية مضيفة الطيران المتهمة بقتل طفلتها فى التجمع مفتي الجمهورية في المنتدى الإسلامي العالمي بموسكو: دار الإفتاء تحت رعاية الرئيس السيسي والإمام الأكبر تواصل جهودها لتعزيز ثقافة التسامح ضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص بالجيزة ضبط مالك مصنع لاتهامه بالتعدي على قطعة أرض وإقامة مصنع عليها بالعياط

رياضة

ماريو جوميز مهاجم البايرن ينتقل الى فيورنتينا الايطالي

ماريو جوميز
ماريو جوميز

وافق نادي بايرن ميونيخ الألماني، الإثنين، على انتقال مهاجمه ماريو غوميز إلى نادي فيورنتينا الإيطالي بداية من الموسم المقبل.

وذكر الموقع الرسمي للنادي على شبكة الانترنت، أن ماريو غوميز أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق البافاري في الموسم المقبل، لذا فإنه تمت الموافقة على طلبه.

واتفق مسئولو ناديي بايرن ميونيخ وفيورنتينا على كافة تفاصيل التعاقد، إلا أنه لم يتم الكشف عن الجوانب المالية ولا مدة التعاقد.

وبايرن ميونيخ هو أول فريق ألماني يحرز ثلاث بطولات في موسم واحد بعد ما توج في الموسم المنتهي بلقب دوري أبطال أوروبا في مايو/ أيار الماضي، إضافة إلى فوزه بالدوري الألماني، وكأس ألمانيا