النهار
الجمعة 25 أكتوبر 2024 03:31 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
النائبة أميرة أبوشقة: هدم وإزالة المقابر التراثية بالقاهرة التاريخية فاجعة كبرى محافظ المركزي المصري يشارك في الاجتماع الرابع لوزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين يا أنا يا لأ.. الهضبة عمرو دياب يتألق فى حفل بالكويت محافظ القاهرة.. يودع سفير اليابان قبل سفره لانتهاء مهمته فى مصر كسفير . وزير الزراعة يبحث مع مدير مكتب برنامج الغذاء العالمى المشروعات الزراعية المشتركة بين الوزارة والبرنامج كوثر محمود تشكر السير مجدي يعقوب لتقديره مهنة التمريض في مصر «الصحة» تنظم جلسة بعنوان «تمكين المجتمعات من خلال التواصل الفعال: استراتيجيات التنمية البشرية» ضبط لودر وجرار زارعي لإلقاء المخلفات في شوارع مدينة منوف بالمنوفية بعثة الزمالك تغادر الإمارات بعد خسارة السوبر المصري رئيس جامعة المنوفية يشارك فى ورشة عمل عن ”الاستثمار في التعليم العالي والبحث العلمي” زراعة أسيوط تنظم ندوة عن ”أهمية تدوير المخلفات الزراعية وآلية إنتاج السماد العضوي - الكمبوست ” حملة مكثفة لإزالة تعديات الباعة الجائلين على حرم الطرق بمدينة منفلوط بأسيوط

أهم الأخبار

عاجل.. القبض علي امام الشيعة في مصر وبحوزته أسلحة ومتفجرات

الدرينى
الدرينى

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على إمام الشيعة في مصر محمد رمضان الدريني، داخل شقته في منطقة الهرم، وبحوزته 4 بنادق آلية، وأفادت التحريات والتحقيقات بأن الدريني قام بشراء تلك الأسلحة عقب مقتل القيادي الشيعي حسن شحاتة و3 آخرين بزاوية مسلم بالجيزة، وأضافت التحريات أن الدريني كان يخطط للانتقام من قتلة شحاتة.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطر المستشار أحمد البحراوي المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة بمباشرة التحقيقات التي لا تزال مستمرة.

كانت معلومات قد وردت إلى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بوجود أسلحة نارية بمنزل الدريني، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ، وانطلقت قوى من المباحث بقيادة اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، وداهمت شقة الدريني وألقت القبض عليه، وضبطت الأسلحة النارية، وبمواجهته اعترف أمام اللواء عبد الموجود لطفي مدير أمن الجيزة، بأنه قام بشراء تلك الأسلحة من بدو سيناء بعد تعرضه لتهديدات بالقتل عقب مذبحة أبو النمرس، ونفى قيامه بعملية الثأر من قتل الشيخ حسن شحاتة.