النهار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 06:32 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إيران: مستعدون للتفاوض حول النووي إذا رغبت الأطراف المعنية الرئيس الايراني بزشكيان: لا مصلحة لأحد بحرب فى الشرق الأوسط عبدالغفار: حملة «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 84 مليون و155 ألف خدمة مجانية 14 شركة طيران علقت رحلاتها إلى بيروت حتى أكتوبر المقبل قداسة البابا يستقبل وزير التعليم لبحث سبل التعاون في وضع القيم والمبادئ الدينية المشتركة محافظ القاهرة يدشن مبادرة زراعة 2000 شجرة مثمرة غدا بالتعاون مع جامعة الأزهر روسيا تهدد بالتحرك حال بقاء الصواريخ الأمريكية في الفلبين الشعور بالملكية و التمكين رسالة وزير البترول لقيادات القطاع كامالا هاريس تجمع 27 مليون دولار في أكبر حصيلة تبرعات منذ إعلان ترشحها وزير البترول ورئيس الهيئة ورئيس الإيجاس يترأس الجمعية العمومية لشركة القابضة للغازات الطبيعية لماذا يؤيد أكثر من 700 مسئول سابق فى الأمن القومى والجيش الأمريكى ترشيح هاريس “أنا حاسس بيك”.. نجل كريم الحسيني يدعمه في عرض مسرحية ”كازينو”

تقارير ومتابعات

أنصار مبارك يجمعون توقيعات لحملة تمرد أمام أكاديمية الشرطة

حملة تمرد
حملة تمرد

 

قام العشرات من أنصار مبارك الذين تجمعوا صباح اليوم، الاثنين، أمام مقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس شرقي القاهرة، بجمع توقيعات لحملة "تمرد" لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي.

 

وردد أنصار مبارك الذين تجمعوا فى المكان المخصص لهم على يمين البوابة رقم "8" للأكاديمية المخصصة لدخول المحامين والإعلاميين، بترديد العديد من الهتافات المؤيدة للرئيس السابق.

 

وعلى الصعيد الآخر، تجمع العشرات من أسر الشهداء فى المكان المخصص لهم على يسار البوابة رقم "8" للأكاديمية، مرددين العديد من الهتافات التى تطالب بإعدام الرئيس السابق ووزير داخليته حبيب العادلى، قصاصا لأرواح الشهداء.

 

وكان مبارك وصل مقر الأكاديمية على متن طائرة هليكوبتر لحضور الجلسة الثالثة من جلسات إعادة محاكمته ونجليه علاء وجمال ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى ومساعديه الستة.

 

وقد قامت سيارة الإسعاف المخصصة للرئيس السابق بنقله فور هبوط الطائرة التى أقلته من محبسه بمستشفى سجن المزرعة إلى المكان المخصص لها بأكاديمية الشرطة فى الغرفة المجاورة لقاعة المحكمة حتى بدء الجلسة.

 

تجدر الإشارة إلى أن علاء وجمال مبارك ووزير الداخلية الأسبق وصلوا إلى مقر أكاديمية الشرطة منذ حوالى 45 دقيقة، حيث تم نقلهم من محبسهم بسجن مزرعة طرة إلى أكاديمية الشرطة بواسطة مدرعتين يرافقهما عدد من السيارات المصفحة وسط حراسة أمنية مشددة.