النهار
الأحد 29 سبتمبر 2024 02:30 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تقدم تسهيلات للحالات الإنسانية فى ”الجوازات” رئيس هيئة الرعاية الصحية يشارك في مؤتمر الأهرام الرابع للدواء تحت شعار ”مواجهة التحديات وتعزيز الابتكار” يقوده مدرس.. ضبط تشكيل عصابي لاتهامه بتزوير المحررات الرسمية في القليوبية محافظ كفر الشيخ يكرم الفائزين ببرونزوية أولمبياد باريس الفيوم تحتفي بإبداعات أبنائها: مركز تنمية القدرات يحصد المراكز الثالثة والثامنة على مستوى الجمهورية شريف أبو النجا: التعليم والبحث العلمي مهم في دعم المجتمع ودور مستشفى 57357 في تقديم الرعاية المجانية للأطفال ضبط مالكي مصنعين لتصنيع المخصبات الزراعية المغشوشة بالقليوبية الرئيس التنفيذي لمجموعة 57357: دخلنا مجالاً متخصصًا في مصر للمرة الأولى وهو الصيدلة الإكلينيكية حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل وفدا من جامعة إكستر البريطانية لبحث سبل التعاون المشترك اجتماع بالجامعة العربية يناقش إعداد خطة موحدة للتعاطي مع قضايا البيئة إعلاميا «الإفتاء».. تبع العورات وانتهاك الحرمات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ”محرم شرعاً ومحظور قانوناً”

رياضة

منتخب مصر يسحق زيمبابوي برباعية أبوتركية وصلاح

أبوتريكة
أبوتريكة

اقترب المنتخب المصري كثيرا من المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، بعد فوزه الكبير 4-2 على محاربي زيمبابوي في اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين بعاصمة زيمبابوي هراري فى الجولة الرابعة من من منافسات المجموعة السابعة. 

تقدم منتخب مصر بهدف مبكر للنجم محمد أبوتريكة في الدقيقة الخامسة من المباراة، وجاء هدف التعادل في الدقيقة 21 عن طريق المهاجم موسونا بعد خطأ دفاعي من محمود فتح الله. 

ونجح الموهوب محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 38 من الشوط الأول المثير. 

وفي الشوط الثاني سجل محمد صلاح من جديد الهدف الثالث لمصر في الدقيقة 76 بمهارة فردية رائعة، ومن خطأ مشترك بين الحارس شريف إكرامي والمدافين نجح لينكولن في تسجيل الهدف الثاني لمحاربي زيمبابوي في الدقيقة 82، ولم تمض أكثر من 3 دقائق قبل أن يتمكن الموهوب محمد صلاح من تسجيل الهدف الثالث له والرابع للفراعنة. 

بتلك النتيجة يرفع منتخب مصر رصيده إلى 12 نقاط كاملة جمعها من الفوز على غينيا 3-2 وموزمبيق 2- صفر وزيمبابوى 2-1 و4-2، ليقترب الفراعنة كثيرا من المرحلة النهائية من التصفيات خاصة إذا تعثر منافسة الأبرز غينيا صاحب المركز الثانى برصيد 4 نقاط والذى يلتقى مع موزمبيق