النهار
الخميس 26 سبتمبر 2024 12:22 صـ 22 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الإسماعيلى يعتذر عن المشاركه فى الكونفدرالية القادمة

محمد وهبة
محمد وهبة

اتخذ مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة محمد أبوالسعود قرارا نهائيا بمشاركة فريق الكرة فى البطولة العربية للموسم المقبل والاعتذار عن المشاركة فى الكونفدرالية الإفريقية فى حالة احتلاله المركز الثالث بالدورة الرباعية للدورى. 

جاء قرار مجلس الدراويش بعد الشعور بحالة الإرهاق الشديد التى أصابت جميع اللاعبين خلال الموسم الحالى بعد المشاركة فى ثلاث بطولات دفعة واحدة وهى الكونفدرالية الإفريقية والبطولة العربية والدورى الممتاز بالإضافة إلى تعرضهم لإصابات طويلة المدى بالإضافة إلى الخروج من البطولات. 

من ناحية أخرى، ينتظر مجلس إدارة الإسماعيلى تقرير الجهاز الفنى بقيادة محمد وهبة بشأن تصوره لتدعيم الفريق بصفقات جديدة، حيث يرفض وهبة الإعلان عن أى تفاصيل خلال الفترة الحالية لزيادة التركيز بين اللاعبين والفريق يشارك فى كأس مصر ويستعد لخوض الدورة الرباعية التى تحدد بطل الدورى. 

على صعيد آخر، اقترب أحمد الجمل، ظهير أيمن الإسماعيلى من الرحيل عن قلعة الدراويش خاصة أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى، الذى لم يشارك خلاله فى أى مباراة، سواء مع الجهازين القديم أو الجديد وهو ما يُعجل برحيله خاصة أن المجلس اتفق فيما بينه على رحيل أى لاعب لم يشارك مع الفريق بصفة مستمرة.