النهار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:43 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ولي له كرمات متهم بفعل المنكرات..محامي يكشف العقوبة القانونية على صلاح التيجاني..تصل إلى 7سنوات هيئة قضايا الدولة تستعيد 26 ألف فدان بقيمة 8 مليارات دولار يقظة قائد قطار دمياط تمنعه من الإصطدام بسيارة نقل كبيرة في مدينة قها بمحافظة القليوبية ”صور” الشبراوي: ”بداية” مبادرة رئاسية تؤكد أن مصر لن تتوقف عن البناء رغم كل التحديات وزير الأوقاف يشهد احتفال نادي القضاة بالمولد النبوي الشريف برج ”الشؤون الإسلامية” وفروعها تتوشح بالأخضر احتفاء باليوم الوطني السعودي الجازولي : «المبادرة الرئاسية بداية».. تعكس حرص الدولة على بناء الإنسان بهدف لـ مرموش آينتراخت يفوز على مونشنجلادباخ 2-0 بالدوري الألماني نور الشربينى تتوج ببطولة باريس المفتوحة للاسكواش للمرة الثانية على التوالى الهلال يضرب الاتحاد بثلاثية في الشوط الأول بالدوري السعودي نهاية مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بالتعادل السلبي سام مرسي رجل مباراة إيبسويتش ضد ساوثهامبتون

سوشيال المشاهير

حمزاوى : سأعلن نتائج الاجتماع بشفافية كاملة

عمرو حمزاوى
عمرو حمزاوى

 

اعتزم الدكتور عمرو حمزاوى، أستاذ العلوم السياسية على تقديم كشف حساب علنى للحكومة اليوم عن إدارتها لملف السد الإثيوبي منذ 1 يوليو 2012، وأيضاً نشر ومناقشة تقرير اللجنة الثلاثية بشفافية كاملة. 

 

وقال حمزاوي فى تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وسأطالب بعرض الحكومة لخطة عملها لإدارة الملف خلال الفترة القادمة ومناقشتها مع الخبراء ومع القوى الوطنية قبل اعتمادها، فضلاً عن النظر في تشكيل مجموعة لإدارة الأزمة من مسئولين وخبراء متخصصين وسياسيين مهمتها وضع سيناريوهات وبدائل متنوعة لحماية المصلحة الوطنية". 

 

وأكد حمزاوى سعيه للنظر في تشكيل مجموعة من مسئولين وخبراء وسياسيين للتواصل المباشر مع إثيوبيا بجانب الجهود الرسمية، ولشرح المصالح المصرية إقليميا ودوليا. 

 

واختتم حمزاوى تغريداته قائلاً: "هذه هي الاقتراحات التي أعتزم تقديمها، وسأخبر الرأي العام بشفافية كاملة عن تفاصيل الاجتماع ونتائجه.. ولتذهب المزايدة على حساب مصر إلى الجحيم".