النهار
الأحد 7 يوليو 2024 12:50 صـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ضياء السيد: أحمد رفعت قالي يوم الأربعاء الماضي ادعيلي بعد 20 عاما.. تركيا بوابة هولندا للعودة إلى نصف نهائي اليورو رضوى الشربيني لشيرين عبد الوهاب: أنتِ اكبر من أن دلوعة ماما يعمل فيكي كدا المتظاهرون بتل أبيب: نتنياهو إرحل أيها المجرم أوقاف الشرقية تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد الفتح بالزقازيق” نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية .. محافظ القاهرة يحضر احتفالية الاوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد محافظ الفيوم يشهد احتفال مديرية الأوقاف بذكرى الهجرة النبوية أول ظهور بعد المنصب.. اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد يشارك في احتفال رأس السنة: بدأنا من المسجد برنامج الحكومة بين أيدي النواب الاثنين القادم.. ماذا سيحدث تحت القبة آلاء لاشين تحتفل بانتهاء تصوير فيلم قصر الباشا..بحضور أبطال العمل هاني شاكر يعلق على حالة شيرين عبد الوهاب بعد ضربها من طليقها حسام حبيب أول رد من محامي شيرين عبد الوهاب عن صلحها مع حسام حبيب

تقارير ومتابعات

بالفيديو.. بجاتو: خطابي إلى المشير طنطاوى مزور وأتحدى

بجاتو
بجاتو

 

نفى المستشار حاتم بجاتو، وزير الدولة للشئون القانونية والبرلمانية، ما نشرته بعض وسائل الإعلام، عن إرساله خطاب إلى المشير حسين طنطاوي، يحذره فيه من الاستجابة لطلبه- أي طلب المشير- تأخير إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية التي أجريت في مايو، ويونيو من العام الماضي، وأن التأخير سيؤدي لصراع دموي في مصر.

وأعلن بجاتو، تقدمه ببلاغ للنائب العام للتحقيق في الخطاب الذي نسب إليه، مؤكدا أنه لا يخشى من أي شيء، وأنه مستعد للمساءلة القانونية، حال ثبوت صحة حرف واحد من الخطاب، واصفا إياه بـ"المزور والملفق".

وقال الوزير، في مداخلة هاتفية لقناة أون تي في، مساء اليوم، إن نتيجة الانتخابات الرئاسية الماضية صحيحة، وأن مندوبي المرشحين شفيق ومرسي في اللجان، قدم لهما صيغة معتمدة من النتيجة النهائية.

وكانت الإعلامية جيهان منصور، قد نشرت عبر حسابها على موقع الرسائل القصيرة "تويتر" نص خطاب ادعت أنه موجه من المستشار حاتم بجاتو وزير الدولة للشؤون القانونية والنيابية ـ عندما كان يشغل منصب الأمين العام للجنة العليا للانتخابات ـ إلي المشير محمد حسين طنطاوي وزير الدفاع، رئيس المجلس العسكري السابق، قبل إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية العام الماضي.

شاهد الفيديو...