النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 04:53 صـ 19 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

أهم الأخبار

عصام سلطان : 912 واحد مقدمين بلاغ ضدي

عصام سلطان
عصام سلطان

 

سخر عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، من أعضاء النيابة العامة، الذين قدموا ضده ٩١٢ بلاغًا، متهكمًا على مستواهم اللغوي، والتعليمي.

وقال سلطان، إن البلاغات التي فوجئ أثناء التحقيق معه اليوم، بعددها، كانت مكتوبة بصيغة واحدة ، "نفس الفقرات، حتى الأخطاء النحوية والإملائية واحدة، وطبعًا من قبيل الصدفة البحتة، أن جميعها ثابت أعلاها علامة إرسالها من فاكس ماركة باناسونيك، وبالصدفة أيضًا أنها مصورة من بلاغ واحد يحمل اسم أحمد الزند".

وأشار سلطان، عبر نافذته الإلكترونية على موقع فيس بوك، مساء اليوم، إلى أن من أسماهم "أبناء المستشار الزند" يقفون وراء هذه التوقيعات، مضيفًا أن الاجتهاد بلغ مداه، "فقام بعض المبلغين بكتابة أسماء زملائه والتوقيع بالمرة بدلًا منهم". وتابع سلطان، متهكمًا على أعضاء النيابة العامة، الذين كتبوا البلاغات ضده: هم أوائل دفعاتهم، تلحظ ذلك على الفور من مستوى اللغة المكتوبة بها البلاغات، وتنوع اجتهاداتهم، والتأصيل القانوني الفذ، إنهم دائمًا الأجدر والأكفأ والأفضل لأنهم أبناء المستشار الزند".

ولفت إلى أنه قام بالطعن على التزوير والإبلاغ عن اختفاء السيديهات، وطلبت الانتقال لنادي القضاة لإثبات إرسال الفاكسات، التي قام المبلغون بملئها منه، مختتمًا: "حزنت أنا وزملائي، على مستقبل العدالة في مصر".

وقرر المستشار ثروت حماد، مستشار التحقيق المنتدب من وزير العدل، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل عصام سلطان، بكفالة مالية قدرها ٥ آلاف جنيه على ذمة التحقيقات في قضية الإساءة إلى السلطة القضائية وإهانتها.