النهار
الخميس 4 يوليو 2024 01:56 مـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 6 سنوات لعامل لاتجاره في الهيروين والحشيش وحيازة أسلحة نارية بشبرا الخيمة السجن المشدد 6 سنوات لسائق وغرامة 200 ألف جنيه لاتجاره في الهيروين بالقليوبية السجن المشدد 3 سنوات لصياد لإتجاره في الحشيش بالقناطر الخيرية لإتجاره في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية... المشدد 6 سنوات لصاحب محل دواجن بشبرا الخيمة ”محافظ القليوبية” يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 رزان جمّال تواصل دورها في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman منافس مصر.. منتخب أوزبكستان يعلن قائمة أولمبياد باريس 2024 بسبب تشجيع الأهلى والزمالك.. لقطة طريفة تجمع بين عمرو أديب وكريم عبد العزيز موعد مباراة فرنسا والبرتغال في ربع نهائي يورو 2024 البيان الختامى لمنظمة شنجهاي للتعاون يعلن القانون الدولي يُنتهك في العالم والمواجهة الجيوسياسية تتزايد محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل والتعرف على الإدارات

تقارير ومتابعات

وزير السياحة في السعودية

وزير السياحة هشام زعزوع
وزير السياحة هشام زعزوع

وصل وزير السياحة هشام زعزوع، مساء اليوم، إلى جدة فى زيارة للسعودية تستغرق بضعة أيام، يلتقى خلالها مع وزير الحج السعودى دكتور بندر حجار لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها خاصة فى المجالات السياحية والدينية ومشكلة تقليص أعداد المعتمرين هذا العام من 5ر1 مليون إلى نصف مليون وهو ما ترك ضررا بالغا بالكثير من شركات السياحة المصرية. 

ومن المقرر أن يلتقى وزير السياحة مع أعضاء الغرفة التجارية بجدة ورجال الأعمال السعوديين لبحث المشروعات السياحية، وسبل دعمها بين البلدين بخاصة المشروعات السياحية السعودية فى مصر. 

كما يلتقى زعزوع مع الدكتور بندر بن فهد آل فهيد رئيس المنظمة العربية للسياحة، بمقر المنظمة العربية للسياحة بجدة، حيث يستعرض الجانبان أوضاع السياحة المصرية فى ظل الظروف الراهنة والتعاون مع منطقة الخليج بشكل عام والمملكة العربية السعودية بشكل خاص، بالإضافة إلى بحث التعاون فى مجال تنمية المشاريع المشتركة وبخاصة فى الحد من الفقر والبطالة من خلال تنمية المجتمعات المحلية وإيجاد سياحة مستدامة.