النهار
الخميس 8 أغسطس 2024 05:14 مـ 3 صفر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور العريان.. اجتماع الاتحاد الدولي للخماسي الحديث أحمد الجندي يتصدر منافسات السلاح ومهند شعبان عاشراً بأولمبياد باريس مفاجأة من عضو مجلس نواب بشأن تشفير الدوري المصري| خاص انطلاق برومو in camera لـ أمير المصري قبل طرحه في أوروبا المؤبد لـ سائق وعامل وصاحب مصنع” لإتجارهم في المخدرات بالقناطر الخيرية وزير الصناعة والنقل مع وفد وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتية رئيس جامعة المنوفية يرأس الإجتماع الأول للجنة العليا للإشراف على النشر الإلكتروني للكتاب الجامعى نائب محافظ الدقهلية يشهد فاعليات الندوة التعريفية للمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى نسختها الثالثة رئيس مرسى علم مدينة يتفقد المخابز وسيارة توزيع أسطوانات البوتاجاز المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكهربائي لإتجاره في المواد المخدرة بالقليوبية بعد فضيحة نايتون.. الصين تطالب بتكثيف الفحوص على الأميركيين لإعادة الثقة في التنافس الشريف التفاصيل الكاملة لحفل تامر عاشور ضمن ليالي مصر بمطروح

رياضة

الاتحاد يستضيف الزمالك اليوم.. والاسماعيلي يواجه المقاولون

تقام اليوم مباراتان في إطار مؤجلات الدوري الممتازلكرة القدم ‏,‏ حيث يحل الزمالك ضيفا علي الاتحاد السكندري علي ملعب إستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة العاشرة ‏,‏ كما يلتقي الإسماعيلي مع المقاولون العرب علي ملعب إستاد الجيش بالسويس ضمن مؤجلات المرحلة الخامسة عشرة للدوري وتقام المباراتان في السادسة الا ربعا.

ويتصدر الزمالك قمة المجموعة الثانية برصيد36 نقطة وحسم تأهله إلي دورة السوبر التي ستحدد بطل الموسم بينما الإتحاد السكندري في المركز الثامن برصيد10 نقاط .

وتعنبر المباراة غير مؤثرة فلزمالك سواء من ناحية الفوز او الخسارة بعد ان حسم صدارة المجموعة الثانية بها بينما تمثل أهمية قصوى للإتحاد الذي مازال يصارع الهبوط , ويسعى الزمالك للفوز لتأكيد تفوقه ومواصلة الانتصارات .

في الوقت نفسه .. اشار الموقع الرسمي للزمالك الى ان محمد إبراهيم مهاجم فريق الزمالك لم يشارك في التدريب الأخير للفريق الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعدادا لمباراة الفريق أمام الإتحاد السكندري بسبب شكواه من آلم في الحوض .

وفضل الجهاز الفني منح اللاعب راحة بسبب الإصابة حيث من المنتظر أن يغيب اللاعب عن مباراة الإتحاد .

كما يفتقد الزمالك جهود مهاجمه وهدافه عبد الله سيسية بسبب الإصابة بكدمة في أنكل القدم وهذا هو اللقاء الثاني الذي يغيبه اللاعب بعد مباراة الترسانة الأخيرة في كأس مصر وكذلك يغيب أليكسيس موندومو لاعب الوسط الكاميروني للإيقاف بالإضافة إلى صلاح سليمان المصاب ايضا في حين دخل القائمة أحمد سمير بعد فترة طويلة من الغياب. ..

أما اللقاء الثاني فيدخله المقاولون العرب بهدف واحد هو تحقيق الفوز من أجل الإبتعاد عن دائرة الهبوط خاصة وأنه من المتوقع ان يلعب فريق الدراويش بالصف الثاني والناشئين بعد أن ضمن تأهله إلى الدورة الرباعية لتحديد البطل, ويحتل المقاولون المركز السابع برصيد 15 نقطة وفاز فى اخر مباراة على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل ثلاثة .

أما الإسماعيلي فيعتبر المباراة بروفة قبل مواجهة البنزرتي التونسي في اياب دور ال16 الثاني في الكونفيدرالية الأفريقية والتي تعتبر الأهم بالنسبة للفريق الأصفر في الوقت الحالي .