النهار
الخميس 19 سبتمبر 2024 08:23 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المؤبد لعامل لاتجاره في الاندازول كاربوكساميد بشبرا الخيمة المؤبد لعاطل لاتجاره في الهيروين والاندازول كاربوكساميد بالقليوبية تجارة ”الهيروين” تقود سائق للسجن المؤبد بشبرا الخيمه تشكيل مباراة فينورد ضد ليفركوزن في دوري الأبطال المؤبد لعامل لإتجاره في مخدر indazole carboxmide بشبرا الخيمه المؤبد لمالك شركة بتهمة الإتجار في الهيروين الأندازول كاربوكساميد بالقليوبية المشدد 5 سنوات لعامل لتعديه بالضرب علي شقيقه وتسبب في عاهة مستديمه له تجارة الهيروين وسلاح نارى غير مرخص.. يقودا عامل للسجن المؤبد بشبرا الخيمه السفيرة نميرة نجم تشيد بموقف الكاتب والصحفي اليهودي الأمريكي آدم شاتز بشأن ما يحدث في قطاع غزة الهيئة السعودية للسياحة تعقد لقاءها الترويجي في موسكو اول بيان رسمى من وزارة الصحة.. خاص بحالات نزلات معوية( إسهال- غثيان -قيئ) على مستشفيات محافظة أسوان رانيا يوسف وحمادة هلال..بالصور نجوم الفن والكرة يشاركون إسلام سعد فى افتتاح المول فى الشيخ زايد

رياضة

الزمالك يواجه خيطان الكويتي وديا الليلة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

خوض الزمالك فى تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، مواجهة ودية أمام نظيره خيطان الكويتى فى تكريم اللاعب حامد الشيبانى، وتقام المباراة على استاد خيطان الواقع فى قلب العاصمة الكويتية.

يذكر أن الزمالك حصل على 80 ألف دولار نظير المشاركة فى المباراة التى كادت تلغى بسبب إصرار مجلس الإدارة الأبيض على تقاضى المبلغ كاملاً قبل السفر، حيث كان قد تسلم 40 ألف دولار قبل أسبوع، فيما حدثت أزمة بسبب الجزء الثانى من المبلغ نظراً لتأخر التحويل البنكى المرسل من الشركة الراعية، وبالفعل ألغى الزمالك السفر فى الموعد المحدد له مساء الثلاثاء وعاد فى موقفه بعد دخول المبلغ المطلوب حساب النادى عصر الأربعاء ليتم السفر مساء اليوم نفسه.

وتعد تجربة خيطان بروفة جيدة للزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندرى الاثنين المقبل فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة للمجموعة الثانية من الدورى العام، ويسعى المدير الفنى البرتغالى جورفان فييرا لإشراك أكبر عدد من اللاعبين فى مباراة اليوم للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وتحديداً البدلاء والعائدون من الإصابات مثل أحمد سمير وأحمد حسن والمهاجم الصاعد يوسف حسن.

ويغيب عن الزمالك فى اللقاء النجم الشاب محمد إبراهيم الذى تخلف عن السفر نظراً لارتباطه بأداء الامتحانات فى الكلية التى يدرس بها اليوم، ومعه الحارس محمود جنش الذى منعته ظروف التجنيد من مرافقة الفريق.

على الجانب الآخر، رفض محمود عبدالرازق (شيكابالا) صانع ألعاب الزمالك عرضا رسميا للمشاركة في المباراة لكن ضمن صفوف خيطان الكويتي مقابل عشرة آلاف دولار إلى جانب طائرة خاصة وجاء رفض شيكابالا حتى لا يفهم من الأمر أنه ضغط على البرتغالي فييرا الذي يرفض عودة اللاعب للتدريبات.

ومن المتوقع ان تشهد المباراة إقبالا جماهيريا منقطع النظيرلاسيما ان الزمالك الذي يعيش انتعاشة كروية سيلعب اللقاء بكامل نجومه التي يعتمد عليها في مختلف المنافسات المحلية أو الافريقية وهو ما اشترطته الشركة الراعية للمباراة.

يذكر ان مباراة الزمالك وخيطان كانت قاب قوسين او ادنى من الالغاء بعدما رفض لاعبو الزمالك السفر الى الكويت الثلاثاء الماضي بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية
وبعد التزام الجانب الكويتي وبنود العقد وتجنبا لدفع الشرط الجزائي وقيمته 80 الف دولار قرر الزمالك السفر الى الكويت لتلافي اي عقوبات مالية نظرا للحالة المتعثرة التي يعيشها النادي .

كما تسلمت بعثة الزمالك فى الكويت مصروف الجيب الخاص باللاعبين والتى قدرت ب 25 ألف دولار .