النهار
الجمعة 27 سبتمبر 2024 03:11 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تكريم 75 من العلماء والباحثين الفائزين بجوائز الدولة بجامعة المنصورة بدء الدورات التدريبية لتنمية مهارات العاملين بديوان عام المحافظة مصرع عنصر شديد الخطورة الإجرامية بأسوان واستشهاد ضابط شرطة.. عقب تبادل لإطلاق النيران أحمد مجاهد يعلن خوض انتخابات اتحاد الكرة على منصب الرئيس سيارة نقل تنهى حياة مدرسة بالقليوبية العثور علي جثة سبعيني متحللة داخل مسكنه ببورسعيد 115 غارة جوية إسرائيلية على مناطق متفرقة من لبنان أسفرت عن مقتل 60شخصاً الفنان تامر عبد المنعم يلتقي فرق البيت الفني بمسرح البالون ويعلن عن حفل إنتصارات أكتوبر قريبا بعد حصولها على 3 ميداليات ذهبية وزير الرياضة يهنئ رحمة أحمد بطلة رفع الأثقال محمود عباس : العالم بأسره يتحمل المسؤولية إزاء ما يجري لشعبنا في غزة السكة الحديد يفوز على سيراميكا كليوباترا 3-1 في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا على مسرح واحد بالكويت 25 أكتوبر

حوادث

عربجى وصديقه يستدرجان عاطلا ويقتلانه أمام معهد السكر بكورنيش النيل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من كشف غموض العثور علي جثة عاطل بمشتل أمام معهد السكر بكورنيش النيل، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين ثأرًا لمقتل شقيق أحدهما، وتم القبض عليهما، وأمر اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، بإحالتهما إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

كان العميد أيمن حسن، مأمور قسم شرطة السيدة زينب، قد تلقى بلاغًا من محمد مصري (35 سنة) حارس مشتل أمام معهد السكر، أنه أثناء وجوده بعمله اكتشف وجود جثة لذكر مجهول وبها عدة طعنات.

 

تبين أنها جثة لذكر فى العقد الثالث من العمر يرتدى ملابسه كاملة، وتبين وجود رسومات بأماكن متفرقة بالجسم "وشم"، وبها 3 طعنات بالرقبة وطعنة بالصدر والجانب الأيسر، و4 جروح باليد اليسرى.

 

وأمر اللواء جمال عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه، حيث تم التوصل إلى شخصية المجني عليه، وتبين أنه يدعى كريم إبراهيم (28 سنة – عاطل) ومقيم بقويسنا بالمنوفية.

 

كما تم التوصل إلى أن المتوفى كان مستقلًا دراجة بخارية فى توقيت الوفاة بصحبة ط.إ(33 سنة – عربجى)، و م.م (31 سنة – عاطل)، أشارت التحريات إلى أنهما وراء ارتكاب الحادث، وتم ضبطهما، وبمواجهتهما أمام العميد أحمد خيري مفتش المباحث اعترفا بارتكاب الوقعة، وقرر الأول أنه سبق وأن قام المجنى عليه بالتعدى على شقيقه بالضرب خلال مشاجرة بينهما وآخرين وقتله، وفر على أثرها المجنى عليه هاربًا، فاتفق مع المتهم الثاني على التخلص منه أخذًا بثأره.

 

ولتنفيذ ذلك طلب من المجنى عليه، مرافقتهما لشراء أقراص مخدرة من القاهرة، واصطحباه إلى المشتل الذى عثر على الجثة به مستقلين دراجة بخارية، وفور وصولهم تعديا عليه بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهما، إلى أن تأكدا من وفاته ثم تخلصا من الأسلحة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وفرا هاربين، وتولت النيابة التحقيق.