النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 08:58 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

المنتخب يبحث عن ملاعب نجيل استعدادا لموزمبيق

المنتخب الوطنى
المنتخب الوطنى

يدرس الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة بوب برادلى، إقامة بعض تدريبات المنتخب، خلال فترة المعسكر المقبل فى نهاية مايو الحالى استعدادا لمباراتى زيمبابوى وموزمبيق فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2014، على ملاعب وادى دجلة أو استاد السلام، خاصة أن هذه الملاعب مغطاة بالنجيل الصناعى.

جاء ذلك بعدما علم الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى أن الملعب الذى سيستضيف مباراة الفراعنة مع موزمبيق يوم 16 يونيه المقبل فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2014، سيكون من النجيل الصناعى، وهو ما خلق نوعا من القلق داخل الجهاز الفنى خوفا على اللاعبين من الإصابة، لذا قرر الجهاز الفنى التدريب على ملاعب من النجيل الصناعى قبل السفر لزيمبابوى وموزمبيق يوم 6 يونيه المقبل.

وعلمت "اليوم السابع" أن زكى عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى الفراعنة، استقر على ضم الثنائى عبد الواحد السيد وشريف إكرامى حارسا مرمى الأهلى والزمالك لمعسكر الفراعنة المقبل، فيما يجرى البحث حاليا عن حارس ثالث حيث يرغب الجهاز الفنى فى الاستعانة بحارس صاعد حتى لا يثير أى أزمات فى حالة استبعاده من السفر.

وقرر الجهاز الفنى للمنتخب استبعاد أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، من المعسكر المقبل بسبب أزمته مع نادى الزمالك، حيث يرفض البرتغالى فييرا مشاركة الحارس فى التدريبات الجماعية.