النهار
السبت 19 أكتوبر 2024 05:32 مـ 16 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

سوشيال المشاهير

قيادي سلفي: الآن وجب التحرك ضد باسم يوسف بعدما سب النبي

باسم يوسف
باسم يوسف

 

وصف محمود نصير، المتحدث الإعلامي باسم حزب "الأصالة" السلفي وأمينه بالسويس، الإعلامي باسم يوسف بـ"الدراكولا والمتبجح والرأس الجهول الذي تتلمذ على يد الصهاينة"، متهمًا إياه بأنه سب النبي محمد خلال الحلقة الأخيرة من برنامجه "البرنامج".


وقال محمود نصير، في بيان له يحمل عنوان "تبت يداك وقطع لسانك" عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "شاهدت مقطعًا من عواء المدعو باسم يوسف على الإسلام ونبيه الأكرم، ولن يرجئنا وصفك أنه نقد وسخرية من أجل الضحك يا دراكولا العقول ويا رأس جهول، فإننا لم ولن نصمت على كفر سلمان وآياته الشيطانية وخرجنا صغارا نهتف لرسول الله لن نحيا على وجه الأرض وأنت تهان".


وأكد: "لن تكبلنا مواءمات ولا سياسة ولا توقيفات، لقد خرج باسم يوسف عن حد لن يسمع بعده إلا صوت الخوف، وسيدرك غضبتنا قبل العنف، بلسان عف وبوصف لا تدركه بألف الألف، وستدرك معنى الإسلام بغير قبح ولا قدح".


وأضاف: "إن ذلك المتبجح الساخر من الإسلام بعدما أتم مسلسل محاولة إسقاط الرموز، وإزالة هيبة العلماء من النفوس وكسر قواعد العيب والمسموح، بل وقاعدة أن الدين لا يقترب ولا يهان برداء المسلم كما يدعي وبعدما عاد من عند أسياده من دربوه وأفاضوا عليه من تبريكاتهم وأموالهم ونياشينهم المسمومة الموسومة بشعار بني صهيون، فنجح في عرفهم وتتلمذ على يد المدعو ستيورات النجيب".


وأنهى نصير كلامه بقوله: "إن باسم يوسف جاء ليكمل الفتنة ويحاول أن يتعدى على المثل والقدوة النبي الأكرم في سابقة تحوي معاني الاستضعاف والاستكانة، إن صمتنا، فلا يمكن لنبي الإسلام أن يهان، ويكون الإسلام الوسطي المدّعي من الأضحوكة، مطية، ليعبر بها خسيس جبان إلى عقول المصريين، الآن وجب التحرك، ورجاء لا نسمع أصوات الجبناء ما حيينا".