النهار
الخميس 27 يونيو 2024 06:45 مـ 21 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العثور على جثة سيدة داخل حمام منزل في ظروف غامضة بقنا ل”رفضه بيع المخدرات”.. السجن 10 سنوات لعاطل لتعديه علي شخص وإصابته بعاهة مستديمة المؤبد لعاطلين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهم في المواد المخدرة بالقليوبية السجن المؤبد لنقاش وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره في المواد المخدرة بشبرا الخيمة المؤبد لحداد لإتجاره في الهيروين المخدر بشبرا الخيمه رئيس جامعة المنوفية يشارك فى جلسة المجلس الأعلى للجامعات ويؤكد أن المجلس وافق على قواعد تنسيق القبول للعام الجامعى القادم جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية مجانية بقرية محلة دياي بدسوق وضع لها منوم.. الإعدام شنقا لسائق لإتهامه بقتل سيدة وسرقتها بشبرا الخيمة زجاجة مياه تقود سائق لطبلية عشماوى بشبرا الخيمه رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو رئيس اتحاد الطائرة: مجموعة مصر في الأولمبياد نارية.. وثقتى كبيرة في اللاعبين الشوط الأول.. مودرن فيوتشر يتقدم بثنائية أمام الجونة في الدوري المصري

توك شو

بالفيديو .. محامي سلمى صباحي: اتهام موكلتى بالنصب انتقام من والدها

 

قال محمد منيب، البرلماني السابق وعضو فريق الدفاع عن سلمى صباحي، إن "اتهام سلمى في قضية النصب الإلكتروني عبر الإنترنت، هو "نكاية" ومحاولة للانتقام من المرشح السابق في الانتخابات الرئاسية حمدين صباحي في شخص ابنته".

وأضاف منيب، اليوم، السبت، في لقائه مع الإعلامية جيهان منصور خلال برنامج "صباحك يا مصر" على قناة "دريم"، أن "القانون يدهس بالأقدام في قضية سلمى، لأن اختيارها من 300 ألف عضو بالشبكة الإلكترونية للحبس يحرك وراءه شيء ما".

وأوضح أن "قاضي المعارضات قرر إخلاء سبيل سلمى نهاية الأسبوع الماضي، إلا أن النيابة استأنفت بعد 5 دقائق، وتم تحديد جلسة في ذات اليوم لنظر الاستئناف، ثم أصدرت غرفة المشورة قرارها برفض استئناف النيابة وإخلاء سبيل سلمى، إلا أن النيابة أخرجت بلاغين آخرين كي تظل محبوسة"، مؤكدا أن "هذا غير قانوني لضرورة ضم كل البلاغات في قضية واحدة".

وأشار إلى أن "رئيس نيابة العجوزة أرسل مذكرة للنائب العام قال فيها إن سلمى "ضحية" شأنها كشأن شباب مصر الذين انضموا للشبكة الإلكترونية".

ومن جانبه، أكد أحمد فوزي، الأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، أن "حبس سلمى صباحي محاولة "اغتيال معنوي" لحمدين صباحي، تفتقد الرجولة والنخوة والجدعنة"، واصفا القضية برمتها بأنها "سياسية".

وقال فوزي إن "صباحي الذي وقف بجانب الإخوان في محن مروا بها وتعرض للسجن مرات كثيرة، لن ينكسر، وعيب على النيابة العامة أن تصل لهذا المستوى".

وبدوره، أعرب مصطفى الجندي، عضو مجلس الشعب السابق والقيادي بحزب الدستور، عن غضبه من إلقاء القبض على سلمي صباحي، قائلاً: "ليس من الرجولة والجدعنة أن يقتصوا من حمدين صباحي في صورة ابنته، هذه ليست أخلاق، وأقول للإخوان المسلمين، اتقوا الله، وستدفعوا الثمن عسيرا، دخلتم في خطوط حمراء عند جميع المصريين، الراجل يكلم خصمه ولا يدخل على أهل بيته".

شاهد الفيديو: