النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الصحة» تطلق النسخة الأولى من التطبيق الإلكتروني لمبادرات السيد رئيس الجمهورية «100 مليون صحة» وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بمشروع ” فالي تاورز” بمدينة حدائق أكتوبر إصابة شخصين في حريق مخزن أدوات منزلية بالمنوفية محافظ القاهرة عقب صلاة الجمعة اليوم يقوم بتوزيع أكثر من ١٠٠٠ حقيبة مدرسية وكيل أوقاف كفر الشيخ يشهد افتتاح مسجد العتيقي الجديد بدسوق.. صور الشركة العامة للبترول تختتم ورشة عمل لوضع رؤية الشركة حتى ٢٠٣٠ والخطط الاستراتيجية لتطويرها تزامناً مع اليوم الوطني الـ 94 للسعودية خطباء الجوامع يذكرون بالمعاني الشرعية للمواطنة بالفيديو.. «شرشر» يشارك أهالي سرس الليان افتتاح مسجد الغرايبة بحضور وفد سعودي وقيادات الأوقاف التخطيط القومي يطلق البرنامج التدريبي ”الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته” لقيادات وزارة العدل والمحاكم والهيئات القضائية رسالة كشفت السبب.. طالب ينهي حياته شنقًا في بولاق الدكرور والتحريات:عانى من سوء معاملة والدته جامعة سوهاج تستعد لإعتماد مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس محمد الأمين يهنئ منتخب الكراسي علي التأهل لقبل نهائي المونديال ويشكر رئيس الاتحاد الدولي علي دعمه للتنظيم المصري

رياضة

أبو تريكة يكشف سر اصراره على العودة للأهلي!

ابو تريكة
ابو تريكة

 

أعلن محمد أبو تريكة لاعب بناي ياس الإماراتي، الجمعة بأنه سيترك فريقه الحالي ليعود إلى مصر في نهاية الشهر الجاري منهيا فترة إعارة قصيرة ليستأنف مشواره مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. 

وقالت صحيفة الامارات اليوم عن أبو تريكة ذو الـ 34 عاما قوله: "اتفقت مع الجهاز الفني للأهلي على العودة إلى القاهرة في نهاية مايو الجاري للانتظام في برنامج تدريبي خاص استعدادا للقاء الزمالك في دوري الأبطال الافريقي." 

ويحل بني ضيفا على على الخور القطري في ذهاب نهائي دوري ابطال الخليج بمشاركة الماجيكو. 

وأضاف: "ستكون مباراة بني ياس مع الوصل في الجولة 26 في دوري المحترفين الاماراتي الاخيرة لي مع بني ياس في 26 مايو ايار الجاري." 

وأوقعت قرعة دوري أبطال افريقيا الأهلي صاحب الرقم القياسي في التتويج برصيد سبعة ألقاب مع غريمه التقليدي الزمالك في المجموعة الأولى وسيفتتح الفريقان المشوار بمواجهة في الجولة الأولى في يوليو تموز. 

وكشف أبو تريكة سر عودته قائلا: "لم أستطع رفض طلب الجهاز الفني للأهلي بضرورة عودتي إلى القاهرة بعد انتهاء مدة إعارتي لحاجة الفريق إلى جهودي في هذه الفترة.". 

وأتم: "كنت أعلم أن هناك رغبة قوية من بني ياس في تجديد عقد الإعارة أو الانتقال النهائي إلى صفوفه." 

ويحتل بني ياس المركز الثالث في دوري المحترفين الاماراتي برصيد 44 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام الجزيرة صاحب المركز الرابع وخمس نقاط أمام النصر الخامس قبل جولتين من النهاية. 

وأنهى أبو تريكة حديثة قائلا: "أتمنى أن أحقق مع بني ياس بطولة الخليج بالاضافة إلى احتلال المركز الثالث في الدوري من أجل فرصة المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل." 

كان تريكة قد سجل هدف فريقه الحاسم في شباك نجران السعودي بقبل نهائي دوري أبطال الخليج ليتأهل به للمباراة النهائية. 

وأكد وائل جمعة لاعب الأهلي وأحد أصدقاء أبو تريكة المقربين على عودة اللاعب نهاية الشهر الجاري، بعد مكالمة جمعتهما الأربعاء الماضي.