النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 02:27 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

تقارير ومتابعات

البابا تواضروس يعود إلى القاهرة قادمًا من إيطاليا

البابا تواضروس الثانى
البابا تواضروس الثانى

عاد إلى القاهرة، منذ قليل، البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والوفد المرافق له، قادمين من مدينة ميلانو الإيطالية، بعد زيارة للفاتيكان وإيطاليا استغرقت أسبوعا.

والتقى تواضروس الثانى، خلال زيارته للفاتيكان، بفرانسيس الأول، بابا الفاتيكان، وزار عددا من الكنائس الأرثوذكسية، وزار أبراشية تورينو وميلانو، وعقد اجتماعات مع عدد من المجالس المسيحية العالمية.

كما زار مدينة "فينسيا" العالمية، فى زيارة تعد الأولى من نوعها يقوم بها بابا الإسكندرية إلى مكان سياحى عالمى، والتقى بعدها الكردينال، رئيس أساقفة الكنيسة الكاثوليكية بميلانو.

ورافق البابا فى زيارته، وفدا ضم عددا من الأساقفة من بينهم الأنبا باخوميوس، مطران البحيرة والخمس مدن الغربية، والأنبا هدرا، مطران أسوان، والأنبا إبيفانيوس، رئيس دير الأنبا مقار، والقمص سيرافيم السريانى، سكرتير البابا تواضروس لشئون المهجر، والقمص أنجيلوس إسحق، سكرتير البابا تواضروس.