النهار
السبت 5 أكتوبر 2024 05:27 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفرالشيخ يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة كاردو CardoO تكشف عن ”كاردو سكيل” و”كاردو سكيل برو” خلال قمة تكني 2024 في الإسكندرية هاني شنودة: لا أنتظر رد المعروف من عمرو دياب ومحمد ومنير.. الأب مبيستناش حاجة من ولاده الرئيس الفرنسي يدعوا إلي وقف شحنات الأسلحة إلى إسرائيل محافظ كفر الشيخ: المبادرات الرئاسية دائماً نقطة فارقة ومضيئة داخل المجتمع رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة محافظ الدقهلية يشهد اللقاء الحواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الفيزياء والتاريخ للثانويه العامة: محاضر الضبط لم تحتوي البصمة الزمنية الالكترونية حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في أسبوع العربية للتنمية الإدارية: المشاركون في الملتقى الثاني للإعلام البرلماني في زيارة ميدانية لمجلسي الشورى والنواب بمملكة البحرين الاثنين المقبل... انطلاق معرض «صنع في مصر» بجامعة عين شمس تزامناً مع احتفالات نصر أكتوبر.. انطلاق قطاري ركاب وبضائع على خط الفردان بسيناء ضمن التشغيل التجريبي.. ”مستند”

أهم الأخبار

حاتم فهمي يعترف على أبنة صباحي.. وتسدد 23ألف دولار من اصل 200ألف

حمدين صباحي وابنته
حمدين صباحي وابنته

أشار المستشار أيمن البابلي المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة إلى أن مواجهة ابنة صباحي بالمتهم الرئيسي بالقضية الفنان حاتم فهمي كشفت كذب ادعائها بأنها وقعت ضحية كغيرها من المواطنين، وأن حاتم هو من استولى على أموال المجني عليهم، والتي تجاوزت الملايين، أو كما ادعت قبل التحقيقات أن تلك البلاغات الهدف منها التشهير بسمعتها وسمعة والدها.

وأضاف في تصريحات خاصة للحرية والعدالة أن تحقيقات النيابة العامة التي باشرها أحمد رفعت رئيس نيابة العجوزة، وأحمد سمير، وإبراهيم الريس، وحسام جاويش وكلاء النيابة، قد كشفت أن سلمى استلمت بالفعل مبلغ 200 ألف دولار من ضحاياها بحجة استثمارها عن طريق شركة التسويق الإلكتروني "جلوبال أد مارت" وحصولهم على فائدة شهرية إلا أنها لم تف بوعودها.

 

وأشارت التحقيقات أن المتهم الرئيسي الفنان حاتم فهمي اعترف أثناء مواجهته بأقوال المتهمة أنه لم يتقاض من سلمى صباحي أي أموال كما تدعي سوى 3 آلاف دولار فقط، وأن باقي المبالغ المتهمة فيها والتي وصلت 200 ألف دولار هي التي استولت عليها واستلمتها بنفسها من المجني عليهم.


وقد كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن قيام المتهمة بالاستيلاء على أموال المئات من المواطنين بحجة إيهامهم باستثمارها في إحدى الشركات عبر الإنترنت وحصولهم على فوائد شهرية ضخمة.


يذكر أن سلمى تمكنت من التصالح مع عدد من المجني عليهم وسددت أثناء التحقيق معها مبلغ 23 ألف دولار، وأنها تعهدت بسداد باقي المبالغ.


كان عدد من الأشخاص قد تقدموا ببلاغات تجاوزت 60 بلاغًا ضد "سلمى" اتهموها فيها بالاستيلاء على ملايين الدولارات لاستثمارها في مجال التسوق الشبكي عبر الإنترنت، مقابل حصولهم على أرباح شهرية من شركة "جلوبال"، إلا أنها لم تف بتسديد قيمة الأرباح.


يذكر أن هناك العشرات من البلاغات الأخرى قد قدمها الضحايا ضد ابنة صباحي بدائرة قسم شرطة مدينة نصر، ومن المرجح ضم هذه البلاغات لنيابة العجوزة لاستكمال التحقيقات فيها أو إجراء تحقيق منفصل، وسيتم مواجهة المشكو في حقها بهذه البلاغات عقب فتح التحقيقات في هذه البلاغات.