النهار
السبت 6 يوليو 2024 02:51 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
اتحاد الكرة يوضح حقيقة الاتفاق مع الأندية بشأن لاعبي منتخب مصر الأولمبي فوز الإصلاحي مسعود بزشكيان بالانتخابات الرئاسية الإيرانية توفير خدمات الأسرة و المرور بنادي المهندسين بالإسكندرية بالتعاون مع النيابة العامة تشيع جثمان اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت بمسقط رأسه بقرية إبشان في كفرالشيخ لاتجاره في الهيروين.. المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لحداد بالقناطر الخيرية جامعة المنوفية تتقدم علي المستوي العالمي في التصنيف الهولندي لايدن 2024 محافظ الدقهلية:التواصل مع المواطنين والنزول الميداني من أولوياتي اتحاد السلاح يعلن عن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد...ويؤكد ذكرى نستلهم منها حب الأوطان لأول مرة.. عيادة يومية مجانية في نادي المهندسين بالإسكندرية جامعة المنوفية تتقدم علي المستوي العالمي في التصنيف الهولندي لايدن 2024 وتحتل المرتبة التاسعة علي مستوي الجامعات المصرية المؤبد لعاملين وغرامة 200 ألف جنيه لاتجارهما في الحشيش بشبرا الخيمة

عربي ودولي

قوات الاحتلال تقتحم المسجد الاقصي.. وتعتقل مفتي القدس

قوات الاحنلال الاسرائيلي
قوات الاحنلال الاسرائيلي

قام عدد من المغتصبين الصهاينة واعضاء من حزب الليكود باقتحام باحات مسجد الاقصى اليوم الثلاثاء 7 مايو 2013 من جهة باب المغاربة فى ذكرى ال46 لما يسمونه " توحيد القدس" ، وتجولوا فى ساحاته تحت حراسة من جنود الاحتلال.

ومنعت قوات الاحتلال منذ الصباح دخول الرجال ما قبل سن الخمسين وكذلك طلبة مصاطب العلم ووقعت اشتباكات بين الصهاينة وعدد من المرابطين داخل الأقصى بعد عملية الاقتحام.

وقال مدير المسجد الاقصى الدكتور ناجح بكيرات فى تصريحات له اليوم ، ان ما يحدث فى الاقصى من منع دخول المسلمين واقتحام المستوطنيين هى محاولة لتقسيمه زمنيا ..مؤكدا رفضه لما يحدث من قبل الاحتلال ، وقال" إن هذا الأمر يزيد من عزيمة المرابطين والمدافعين عن الأقصى.

 كما اعتقل الكيان الصهيوني  صباح اليوم الأربعاء 8 مايو 2013، الشيخ محمد حسين مفتي القدس والديار الفلسطينية من منزله في مدينة القدس. 

موضوعات متعلقة