النهار
الثلاثاء 6 أغسطس 2024 09:31 صـ 1 صفر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ابن كفر الشيخ.. سادس الثانوية العامة : ربنا استجاب لي ولم أستقر على اختيار كلية محددة يا فرحة ما تمت.. اشتعال النيران داخل محل بالمنوفية بسبب شماريخ الاحتفال بالنجاح في الثانوية العامة العاشر مكرر على الثانوية العامة: سر تفوقي حفاظي على صلواتي وتنظيم وقتي الثاني مكرر على الجمهورية: مش مصدق وقلبي هيقف من الفرحة وحققت حلمي للهندسة بعد تعب 3 سنوات حلمي أتحقق.. ”رؤي أحمد” الثانية علي مستوى الجمهورية في الثانوية العامة بالقليوبية جولة لرئيس مدينة شلاتين لمتابعة المشروعات التنموية حلمي اتحقق.. الخامسة بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية بقنا: ربنا عوض تعبي خير وهدخل طب منتخب مصر الأولمبي يخسر أمام فرنسا وينافس على الميدالية البرونزية في باريس 2024 لماذا تعجز طائرات إف 16 الأوكرانية عن التحليق مرة أخري؟ محافظ المنوفية يُهنئ أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة لحصدهم مراكز متقدمة شوطان إضافيان بين مصر الأولمبي وفرنسا لحسم المتأهل إلى نهائي أولمبياد باريس وزير الخارجية الأمريكي: الشرق الأوسط في حاجة ملحة لاتفاق وقف اطلاق النار

رياضة

الزمالك يبدأ الإعداد لبتروجيت .. الثلاثاء

نادى الزمالك
نادى الزمالك

 

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جورفان فييرا، منح اللاعبين راحة سلبية اليوم بعد العودة من إثيوبيا وخوض مباراة سان جورج الإثيوبى بإياب دور 16 بدورى أبطال إفريقيا، والتى حجز من خلالها الفريق التأهل لدور المجموعات بالبطولة بعد التعادل بهدفين لكل فريق.

 

ومن المنتظر أن يستأنف الفريق تدريباته فى 5.30 من مساء الثلاثاء استعداداً لمواجهة بتروجيت بالجولة 13 من عمر الدورى الممتاز والمقرر لها الخميس المقبل.