النهار
الأحد 6 أكتوبر 2024 03:26 مـ 3 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحوزتهما 25 كيلو مواد مخدرة.. ضبط عنصرين إجراميين لاتهامهما بالاتجار في المخدرات بأسوان ضبط متهم بتزوير المحررات الرسمية في الشرقية قبل بيعهم في السوق السوداء .. ضبط 8طن دقيق مدعم خلال حملات تموينية على مدار 24 ساعة بحوزته خاتم شعار الجمهورية مقلد.. ضبط عاطل متهم بتزوير المحررات الرسمية في عين شمس مدير أمن القليوبية والمحافظ يضعان أكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء أكتوبر فيسيل كوبي ينتزع صدارة الدوري الياباني تهنئة السفيرة البحرينية بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر وزير الرياضة يستقبل صفا سليمان بعد تتويجها ببرونزية بطولة العالم للجودو للشباب صحفي أمريكي يُضرم النار بنفسه من أجل أطفال غزة ولبنان سيف الدين الجزيري يطير إلى تونس غدًا للانضمام إلى معسكر بلاده أجراس الكنائس تدق بنطاق محافظة الشرقية إحتفالاً بـذكرى 6 أكتوبر اتحاد السلة يحدد 13 أكتوبر لفتح باب الترشح لانتخابات المجلس الجديد.. ومصيلحي وأبو فريخة يتنافسان على الرئاسة

تقارير ومتابعات

ضاحي خلفان : الإخوان يخططون للتخلص من حكام الخليج

أكد الفريق ضاحى خلفان قائد شرطة دبى أن الإخوان يخططون لقلب نظم الحكم فى كل دول الخليج، ويتدخلون فى شئونها بشكل كبير.

وقال فى حواره مع الإعلامى معتز الدمرداش فى برنامجه "مصر الجديدة": "أخشى أن يكون الدور على مصر لتقسيمها بعد سوريا، ووصف ثورات الربيع العربى بأنها "مؤامرة كبيرة على المنطقة".

وأضاف خلفان: " كل الدول القريبة من إسرائيل مهددة بالتقسيم، وأمريكا تسعى لتقسيم جميع الدول المجاورة لإسرائيل، تحقيقاً لأمنها لـ 150 عاماً مقبلة"