النهار
الإثنين 30 سبتمبر 2024 06:37 مـ 27 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
موعد مباراة مصر وموريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا البنك الزراعي يحتفل بعيد الفلاح في عدد من المحافظات ويطلق قوافل للتوعية بخدماته المصرفية محافظ البحر الأحمر يكرم أوائل الطلبة بالتعليم العام والأزهري بمحافظة البحر الأحمر ماذا بعد اغتيال نصر الله وكبار قادة الحزب من الصفين الاول والثاني ؟ هل تركت طهران حزب الله وحيدا في الميدان ليلقي مصيره المحتوم ؟ تل ابيب تعلن مقتل اثنين من قادة ”الجبهة الشعبية” في لبنان بالصور.. خطوبة المطربة اية عبدالله بين الأهل والأصدقاء مجانا..فتح المتاحف الفنية والقومية والسيرك القومي أمام الجمهور..احتفالا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة بعد عام من الغياب| نيمار يعلن العودة إلى التدريبات الجماعية مع الهلال لماذا يوجه نيتنياهو خطابه للشعب الايراني الان ؟ الزمالك يعلن تعاقده مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 مواسم رئيس مجلس النواب اللبناني : حزب الله ليس بعيدا عن موقفنا بشأن وقف إطلاق النار

حوادث

تفاصيل ضبط أكبر شبكة دعارة بالهرم يتزعمها طبيب

كتب - وكالات :

كشفت الادارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية عن واحدة من أكبر شبكات الدعارة فى محافظة الجيزة يتزعمها طبيب اسنان معروف و تضم مجموعة من الساقطات بينهن الممرضة الخاصة به ، وتتخذ من احدى الشقق المفروشة فى شارع الهرم وكرًا لها.
كان الطبيب يصور اللقاءات المحرمة بين الساقطات والزبائن من الرجال بكاميرا فيديو ويسجلها على اسطوانات كمبيوتر، ليعرضها على الزبائن الجدد قبل الممارسة ، ويبيع هذه الإسطوانات المخلة بمبالغ مالية كبيرة.
البداية كانت بتوافر معلومات لدى العقيد عصام أبوعرب الضابط بالادارة العامة لحماية الآداب، عن إدارة طبيب اسنان معروف فى شارع الهرم لواحدة من كبريات شبكات الآداب بمساعدة قوادة تخصصت فى استقطاب راغبى المتعة المحرمة من رجال الاعمال والأثرياء العرب..
وبعرض المعلومات على اللواء محمد البيلى مدير حماية الآداب، أمر بسرعة تشكيل فريق بحث ضم العميد مصطفى الدرديرى والمقدمين شريف الهامى وتامر فاروق، لكشف ملابسات تلك الواقعة.
وأكدت التحريات صحة المعلومات وأضافت ان الطبيب يدعى “سمير. ح”، وانه يتخذ من عيادة وشقة مفروشة اخرى وكرا لأعماله المنافية والآداب، وتساعده قوادة تدعى ” منى .أ” ومهمتها جلب الزبائن مقابل عمولة تتحصل عليها عن كل زبون.
التحريات أوضحت ان زعيم الشبكة يصور كل اللقاءات الجنسية على اسطوانات كمبيوتر ويستخدمها فى الترويج لشبكته من خلال عرضها على الزبائن، وكذلك لتكون ورقة ضغط على عضوات الشبكة حتى لا يتركنه ، وكذلك يبيعها لراغبى المتعة المحرمة.بعد الانتهاء من جمع كافة المعلومات واجراء التحريات، تم العرض على النيابة العامة التى اعطت إذنًا بمداهمة وكر الشبكة وضبط المتورطين فيها.
وفى ساعة الصفر تحركت قوة من ضباط المباحث، واقتحمت عيادة الطبيب، والقت القبض على ممرضته “منار” وشهرتها نورا، و3 فتيات آخريات هن “سهى”، و”نجلاء”، و”علا” وهن فى اوضاع مخلة مع عدد من الرجال.كما تم ضبط القوادة “منى” أثناء جلوسها مع زبائن آخرين ينتظرون دورهم فى ممارسة الأفعال المنافية للآداب .
وبتفتيش العيادة عثر بداخلها على كميات كبيرة من المنشطات الجنسية مختلفة الاشكال والأنواع، وأقراص منع الحمل بكميات كبيرة ومواد مخدرة وخمور.وعثر رجال المباحث أيضا على اسطوانات كمبيوتر محمل عليها أفلام مخلة تصور اللقاءات المحرمة لعضوات الشبكة مع الزبائن.. تم اقتياد الجميع الى قسم الشرطة وهناك اعترفت الساقطات بممارسة الرذيلة مع الرجال دون تمييز مقابل المال عن طريق طبيب الاسنان والقوادة .. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.