النهار
السبت 19 أكتوبر 2024 08:30 مـ 16 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«شرشر» يهنئ الأستاذ مجدي البربري والأستاذ وجيه التركي بزفاف النقيب مهندس أمير على الآنسة دينا مسرحية أنا والعذاب وهواك للمخرج هاني يوسف.. تدهش الجمهور محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع تطوير الرى لتفعيل بروتوكول تعاون لاستغلال أصول الري الغير مستغلة في مشروعات قومية هارب من 150 سنة سجن.. القبض على عنصر إجرامي خطير بتهمة القتل والسرقة بالإكراه في قنا محافظ الدقهلية يعلن عن استمرار بيع اللحوم 185 جنيه للكيلو و الفرخة بـ85 جنيه وكيل صحة الدقهلية : مناظرة 3آلاف حالة من خلال التشخيص ”عن بعد” تامر حسني:زيارتي لإسكندرية حدث عظيم وأهلي وحبايبي بالصور..”تامر حسني” يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل ثاني أكبر حدث أممي.. آخر استعدادات القاهرة للمنتدى الحضرى العالمي إلغاء ترخيص mbc العراق.. أعرف السبب وزير الاتصالات يفتتح مقر جديد لشركة هواوى HUAWEI ضمن استراتيجيتها فى مصر ملتقى القاهرة الدولي للمسرح الجامعي يكرم أحمد صيام وعايدة فهمي.. اليوم

حوادث

مصرع 8 أشخاص وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم على الدائري

الطريق الدائرى
الطريق الدائرى

 

 

شهد الطريق الدائري حادثا مروعا، راح ضحيته 8 أفراد فيما أصيب 7 آخرون بإصابات مؤثرة؛ بسبب تصادم 4 سيارات ميكروباص وملاكي وونش كان يحمل سيارة أخرى، وتسبب الحادث في إصابة الدائري بحالة من الشلل التام لمدة ساعتين حتى تمكنت سيارات الإسعاف من نقل الضحايا والمصابين للمستشفيات لإسعافهم.


وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، أن الحادث ناتج عن السرعة الجنونية لسائق سيارة نقل؛ مما أدى إلى اصطدامه بسيارة ملاكي بيجو بها 7 ركاب و3 سيارات أخرى، وسقط الضحايا وفارقوا الحياة في الحال، بينما تم نقل المصابين إلى مستشفى قصر العيني لإسعافهم.


وأفادت التحريات أن عجلة القيادة اختلت في يد سائق النقل عندما حاول مفاداة سيارة ملاكي كانت تسير أمامه وفقد السيطرة عليها واصطدم بها؛ مما أدى إلى اصطدام 3 سيارات وتسببت في حدوث انقلاب سيارتين وتجمع العشرات من المارة وأصحاب السيارات لإنقاذ المصابين من أسفل السيارات حتى وصلت سيارات الإسعاف التي تمكنت بمساعدة رجال المرور والمارة من إنقاذ 7 أفراد ونقلهم إلى غرفة الرعاية المركزة في مستشفى القصر العيني، بينما تم نقل الضحايا إلى مشرحة زينهم.


وأكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء جمال عبد العال، مدير الإدارة العامة للمباحث، عدم وجود شبهة جنائية وأن الحادث بسبب السرعة الجنونية.