النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:24 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب تصريحاته.. إحالة القندوسي للشئون القانونية بالنادي الأهلي دينا الرفاعي: الكرة النسائية بدأت عهدًا جديدًا بمشاركة الاهلي والزمالك والأندية الشعبية وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر ضد موريتانيا بعد الاعتذار لإنريكي.. ديمبيلي يعود لتدريبات باريس ”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم

اقتصاد

انخفاض أسعار البترول نحو 99 دولارا للبرميل

أسعار خام البرنت
أسعار خام البرنت

نخفض سعر مزيج برنت الخام متجها نحو 99 دولارا للبرميل يوم الاثنين بعد ثلاثة اسابيع متتالية من هبوط الاسعار بسبب القلق بشأن الاقتصاد العالمي وتأثير ذلك على الطلب على الوقود.

وهبط برنت عشرة في المئة منذ بداية ابريل نيسان مع تباطؤ النمو في الولايات المتحدة والصين أكبر مستهلكين للنفط في العالم في حين تفاقمت حالة الركود في اوروبا.

ونزل خام برنت تسليم يونيو حزيران 16 سنتا إلى 99.49 دولار للبرميل بحلول الساعة 0640 بتوقيت جرينتش .

وارتفع الخام الامريكي لتعاقدات يونيو 25 سنتا إلى 88.26 دولار للبرميل بعد هبوطه 3.6 في المئة الاسبوع الماضي.

وقال ريك سبونر كبير محللي السوق في سي.ام.سي جلوبل ماركتس في سيدني "نرى إلى حد ما اتجاها لاقتناص الفرص في السلع لا سيما الذهب وعلى نطاق اضيق للنفط."

وأضاف "نحن في سوق يحظى بوفرة في الامدادات وتوقعات نمو متواضعة للغاية ما ينذر بهبوط الخام الامريكي إلى 80 دولارا.