النهار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:23 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

فييرا يأمر برحيل شيكابالا عن الزمالك!

فييرا
فييرا


رفض البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني للزمالك، عودة نجم الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا إلى تدريبات الفريق في الفترة الحالية. 

 

ومنعت لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الزمالك من قيد شيكابالا في قائمة الموسم الحالي، وذلك بعد فسخ عقد إعارته مع الوصل الإماراتي. 

 

وعلم مصدر أن فييرا قرر عدم الاعتماد على شيكابالا خلال الموسم المقبل، حيث قام المدرب البرتغالي بابلاغ ممدوح عباس رئيس النادي برغبته في بيع وإعارة اللاعب الأسمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

 

وأشار فييرا إلى أن طريقة اللعب التي يتبعها مع الزمالك لا تعتمد على أسلوب اللاعب الواحد، وإنما على الفريق بأكمله، موضحا أن عقد شيكابالا الكبير قد يحدث أزمات داخل الفريق الأبيض، لأن معظم لاعبي الفريق يحصلون على مبالغ أقل بكثير من شيكا. 

 

وأشار إلى أن ممدوح عباس يحاول الظغط على فييرا من أجل الموافقة على بقاء اللاعب داخل صفوف الفريق، خاصة بعد الوعود التي قدمها رئيس النادي لشيكا بعودته مرة أخرى لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل. 

 

ومن جهته، بدأ سمير عبد التواب وكيل اللاعب في البحث عن عروض خارجية للنجم الأسمر تحسبا لأي ظروف قد تحدث خلال المرحلة القادمة.