النهار
السبت 6 يوليو 2024 08:50 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

شهود عيان:خلاف عائلي وراء ذبح الأسرة السورية بالعريش

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

شهد حي المساعيد بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها أسرة سورية من المقيمين بمحافظة شمال سيناء.
وكشفت أجهزة الأمن بشمال سيناء، عن هوية الأسرة السورية التي عثر عليها مساء الأربعاء، مقتولة داخل شقة سكنية بحى المساعيد بالعريش، حيث تبين مقتل كل من فوزى أبو هارون ''63 سنة'' سورى الجنسية، مصابًا بطعنات عديدة نافذة، وزوجته منى محمد زهران ''45 سنة'' سورية الجنسية مقتولة بطعنات نافذة بالصدر والبطن، ونجلتهما شيرين فوزى ''24 سنة'' سورية الجنسية، مقتولة بطعنات نافذة بالبطن والصدر.


وصرح مصدر أمني، أن الأسرة السورية تم قتلهم طعنًا بالسكين بعد تقييد حركتهم من قبل أحد الأشخاص داخل شقة استأجرتها الأسرة بالطابق الثاني بعمارة رقم 45 بحي المساعيد، للإقامة بها، حيث إن ابنتهم تدرس بجامعة سيناء الخاصة بالعريش، وأن الجريمة ليس لها أبعاد سياسية كون الأسرة من دولة سوريا.


وقد ذكر أحد شهود العيان من أقارب الأسرة، أن خلاف عائلي وراء الجريمة..مرجحًا قيام زوج ابنة الأسرة بقتلهم نتيجة خلافات عائلية مع زوجته.
أضاف الشاهد، أن الزوج قام بطعن زوجته بمسكن الزوجية، وظن أنها فارقت الحياة وذهب إلى أسرتها في مسكنها بحي المساعيد، وقام بقتلهم بعد طعنهم عدة طعنات بأداة حادة وتركهم وفر هاربًا..ليكتشف أخ الزوجة الجريمة بعد انقطاع الاتصال بالأسرة..حيث قام بإخطار أجهزة الأمن والتي قامت بالتوجه إلى مسكن الأسرة واكتشاف الجريمة البشعة..وفي نفس الوقت تم نقل زوجة من يرجح أنه القاتل إلى المستشفى في حالة خطيرة.