النهار
الأحد 22 سبتمبر 2024 12:35 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
في ليلة توهج الثلاثي الذهبي ريال مدريد يقسو على إسبانيو 4-1 صيادلة المنوفية تُكرم أبنائها من حفظة القرآن الكريم الهلال يقسو على الاتحاد بثلاثية ويتصدر الدوري السعودي سمية الخشاب تقلب السينما رأساً على عقب بـ”أوراق التاروت”وقضية الاغتصاب تشعل ضجة لا مثيل لها بالصور.. نيكول سابا ومصطفى حجاج يشعلان حفل ”121” بالقاهرة نقيب الموسيقيين مصطفى كامل ينعى رضا نجل المطرب اسماعيل الليثي شوط أول سلبي بين ريال مدريد وإسبانيول في الليجا ندوة لمناقشة الفيلم السعودي ”المبتعث” بمهرجان الغردقة لسينما الشباب ”تجارب ورؤى لرحلة إبداعية” ندوة مهرجان الغردقة لسينما الشباب فوز فريقين من كلية الهندسة جامعة المنصورة بالمركزين الاول والثانية في مارثون جامعة بنها للابتكارات في إطار احتفالات العيد القومي.. محافظ البحيرة تضع حجر أساس موقف أبو حمص الجديد بتكلفة 30 مليون جنيه محافظ البحيرة تفتتح أول مركز متخصص لمرضى السكري ضمن احتفالات العيد القومى

المحافظات

صحة بورسعيد توصي بغلق مدينة العبد الجامعية بسبب تلوث المياه.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 

 
اوصت مديرية الصحة ببورسعيد باغلاق مدينة العبد الجامعية للطلبة بعد شكوك تلوث مياه الشرب عقب أخذ عينات عشوائية صباح اليوم.

 

وكان حلمي العفني وكيل وزارة الصحة في المحافظة ترأس لجنة صباح اليوم مكونة من الطب الوقائي ومراقبة الاغذية والطب العلاجي للمدرية للتفتيش على المدينة الجامعية ببور سعيد عقب اصابة 6 طالبات بتسمم غذائي مساء امس نتيجة تناول ايس كريم.

 

وأوضح العفني أن جميع العينات التى اخذت من مياه الشرب والاغذية جاءت سلبية، وتبين من الفحص وجود مشكلة فى مياه الصرف والشرب مما استدعى اصدار قرار فوري بغلق محابس المياه العمومية للمدينة تبعه اصدار قرار للتوصية باغلاق المدينة لحين اصلاح المشكلة حرصا على حياة الطلاب.

 

كما نفى وكيل وزارة الصحة ما تناولته المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي عن وفاة احد مصابى الاحداث الاخيرة صباح اليوم، مؤكد انه لم يكن يخضع للعلاج سوى حالتين اجريت لهما جراحات ناجحة بمستشفى المعادي العسكري .

 

وفي ذات السياق، اكد سعيد علام المتحدث باسم مصابي الاحداث أن هناك سوء فهم وقع فيه الاعلام بعد وفاة احد اقارب شهداء الاحداث ويدعى وائل الشحات اثناء علاجه بالقاهرة نافيا علاقة المتوفي باحداث بور سعيد.