النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:25 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بسبب تصريحاته.. إحالة القندوسي للشئون القانونية بالنادي الأهلي دينا الرفاعي: الكرة النسائية بدأت عهدًا جديدًا بمشاركة الاهلي والزمالك والأندية الشعبية وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر ضد موريتانيا بعد الاعتذار لإنريكي.. ديمبيلي يعود لتدريبات باريس ”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم

توك شو

بالفيديو.. شريف مدكور يقدم حلقة مثيرة عن الشذوذ الجنسي

شريف مدكور
شريف مدكور

أثارت حلقة الإعلامي شريف مدكور، مقدم برنامج "ساعة مع شريف" مع الدكتورة رضوى سعيد، أستاذ الطب النفسى بقصر العينى، الكثير من الجدل، حيث شهدت الحلقة دفاعًا واسعًا منهما عن حقوق "الشواذ جنسيا" وانتقادهما لطريقة تعامل المجتمع معهم ومعاملتهم وكأنهم مجرمون.

ودافع شريف عن الشواذ، وقال إنهم لديهم نسبة أكبر من الإبداع والذكاء، مشيرًا إلى أن جزءًا من زيادة هذا النوع من الجنس هو عدم وجود ثقافة جنسية، حيث إن الأسرة تكتفي بتحذير أولادهم بأن هناك حرمانية بشأن "الزنا" مع المرأة ولا يذكرون أي شيء عن علاقة الشواذ.

فيما قالت الدكتورة رضوى، إن "المثلية" جزء من احترام الشخص لذاته، مشيرة إلى أنه أحياناً تكتشف بعض الزوجات أن زوجها شاذ رغم أن حياتهم الزوجية طبيعية، وأن المشكلة في هذه الحالة تكمن في احتمالية انتقال الأمراض بجانب صدمة الزوجة وشعورها بأن زوجها "مش راجل"..

وأضافت، أنها قد عرض أمامها بعض الحالات لهؤلاء الرجال الشواذ والمتزوجين والذي ظهر لها أن المشكلة أنهم يشعرون بالسعادة في ممارستهم لذلك أكثر من ممارستهم للعلاقة مع زوجاتهم.

وأوضحت رضوى أن بعض المراهقين يضطرون للاتجاه إلى تلك الممارسة لعدم وجود بدائل والفصل بينهم وبين البنات وعدم وجود علاقات لديه مما يجعلهم يعتادون الشذوذ.

شاهد الفيديو ...