النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:41 صـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فقرات فنية متنوعة في احتفالية العيد القومي لمحافظة السويس.بمركز شباب فيصل وزيرا الشباب والتعليم يبحثان التعاون الإستراتيجي في إطار مبادرة ”بداية جديدة...لبناء الإنسان المصري” مكتبة مصر الجديدة المتنقلة فى زيارة لـ كلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس حسام المندوه: اعتذرنا لفرد التنظيم بالإمارات.. ومجلس الزمالك سيحسم موقف الفريق من الانسحاب حكم مباراة الأهلي وسيراميكا: أطلقت أسرع صفارة في تاريخي.. وتوقعت صعوبة اللقاء أيمن الشريعي: اللي عند الأهلي ما يروحش.. ولجنة المسابقات ستشهد نقلة نوعية بعد رحيل عامر حسين أحمد الغندور: جاهز لتحكيم مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري أيمن الشريعي: رفضت رحيل محمد حمدي لسوتشي الروسي.. ولا يوجد أنجح مني وزير التموين: نتطلع لزيادة حجم واردتنا من الأقماح الفرنسية إزالة 14 حالة تعدي على أراضي أملاك دولة بمراكز أسيوط ضبط 2.5 طن سكر تمويني ناقص الوزن وتحرير 322 محضر بمراكز وأحياء أسيوط مي عبد الحميد: الطرح الجديد يتضمن أكثر من ٧٨ ألف وحدة سكنية جاهزة للتسليم الفوري أو تسليم خلال ٣٦ شهرًا

أهم الأخبار

عاجل : ايقاف مظهر شاهين عن العمل بسبب صورته مع فاطمة ناعوت

مظهر شاهين وناعوت
مظهر شاهين وناعوت

اصدر الدكتور طلعت عفيفي وزير الأوقاف قرارًا اليوم بإيقاف الشيخ مظهر شاهين خطيب مسجد عمر مكرم الشيخ مظهر شاهين بالتحرير عن العمل وانتداب أخر مكانه .

من جانبه قال “شاهين” إن إيقافه جاء بسبب موقفه من ما وصفه بـ “أخونة اﻷزهر والدولة” ، ودفاعه عن اﻷزهر ومشيخته وشيخه .

وأضاف عبر صفحته على (فيسبوك) ”أصدر وزير الأوقاف قرارًا بإيقافى عن العمل قبل أن يجرى أي تحقيقات معي وانتدب للعمل أحد اﻷئمة التابعين لجماعة اﻹخوان المسلمين دون سابق أي إنذار أو تحقيق بالمخالفة للقانون .

وتابع “يحاولون التخلص مني لمواقفى المعارضة وتنفيذًا ﻷوامر مكتب اﻹرشاد الذي يدير وزارة اﻷوقاف وسوف أتخذ التدابير القانونية اللازمة حيال ذلك ولن أتراجع عن مواقفي الثورية مهما كان الثمن” ، مختتمًا تدويتنه بعبارة “الثورة مستمرة” .