النهار
السبت 28 سبتمبر 2024 10:28 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول تعليق من دوللي شاهين على اغتيال حسن نصر الله المنظمة العربية للتنمية الزراعية تحتفل بيوم الزراعة العربي تحت شعار ”نحو زراعة عربية مبتكرة من أجل مستقبل مستدام” جلسة تصوير مش زواجي.. ملك قورة تنفي إشاعة زواجها بعد صورها بفستان زفاف الاجتماع الاول للرابطة العربية - الصينية للمؤسسات الفكرية يؤكد على الدعم الثابت للقضية الفلسطينية ملك قورة تكشف حقيقة زفافها أمام مؤتمر رابطة مجالس الشيوخ والشورى والمجالس المماثلة في إفريقيا والعالم العربي.. العسومي: حالة النفاق الدولي في التعامل مع العدوان على غزة... رد فعل غاضب من المخرج خالد يوسف على اغتيال حسن نصر الله مركز الخدمات الطارئة ومشروع رعايات مصر بصحة الشرقية يقدم الخدمة لأكثر من ١٠ آلاف مريض عمرو دياب يشعل سماء مدينة ”العلا” في حفل كبير بالسعودية وسط حضور جماهيري كبير وكيل صحة الشرقية يتفقد خدمات المبادرة الرئاسية ١٠٠ يوم صحة بوحدات طب الأسرة بالزقازيق ومنيا القمح المطرب مصطفى الربيعى يطرح أغنية ”متدلعين” بتوقيع محمود أنور تشكيل الهلال في مواجهة الخلود بالدوري السعودي

تقارير ومتابعات

وصول وفد عسكرى باكستانى الى القاهرة.. وتعاون عسكرى كامل

الرئيس مرسى اثناء زيارته لباكستان
الرئيس مرسى اثناء زيارته لباكستان

وصل العاصمة المصرية اليوم وفد عسكري باكستاني بعد أقل من شهر على توقيع القاهرة وإسلام آباد 7 اتفاقيات للتعاون في عدة مجالات بينها المجال العسكري.

ويضم الوفد بحسب مصادر أمنية مصرية بمطار القاهرة 20 خبيرًا عسكريًا باكستانيًا يرأسهم سيد راضي مدير كلية الأركان العسكرية بباكستان، وكان في استقبالهم عدد من ضباط من الجيش المصري.

ومن المنتظر أن يلتقي الوفد خلال زيارته - التي تستمر بضعة أيام - عددًا من المسئولين العسكريين في مصر لبحث فرص التعاون بين الجانبين، وسبل دعم علاقات التعاون العسكري، وتبادل الخبرات في مجالات التدريب والتصنيع والدراسات والأبحاث العسكرية والأمنية.

ووقعت مصر وباكستان الشهر الماضي 7 اتفاقات للتعاون الثنائي بين البلدين، أبرزها في المجال العسكري، خلال زيارة للرئيس المصري محمد مرسي، تعد الأولى من نوعها لرئيس مصري منذ 30 عامًا لباكستان.

ورافق مرسي خلال الزيارة وزير الدفاع عبد الفتاح السسيسي، الذي بحث مع نظيره الباكستاني أشفاق برفيز كياني أوجه التعاون وتبادل الخبرات والتدريب العسكري بين البلدين.