النهار
الجمعة 4 أكتوبر 2024 08:17 مـ 1 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة لاستضافة مباراة مصر ضد موريتانيا بعد الاعتذار لإنريكي.. ديمبيلي يعود لتدريبات باريس ”الفرماوي” يتابع أعمال إنعقاد الجمعية العمومية بنادى بهتيم الرياضى ويتفقد المشروعات الإنشائية رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر تربية موسيقية تصدر بيان غاضب من مسللس ”تيتا زوزو” لماذا قام وزير خارجية ايران بزيارة بيروت اليوم؟ رانيا يوسف عن فيلم ”التاروت”: أول مرة أعرف عن وجود بلوجر في الفيلم أبطال فيلم ”لعل الله يرانى” .. الفيلم يحارب زيادة حالات الانتحار سوريا تعلن تجديد اختيارها للنجم محمود نصر سفيرا للنوايا الحسنة نقيب الإعلاميين مهنئًا الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: انتصار عظيم يجسد إرادة المصريين وعزيمتهم إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما من القاهرة الأهلي يهزم الزمالك في عقر داره بأول قمة لكرة القدم النسائية

رياضة

الزمالك يتسلح بمباراة الذهاب للفوز على فيتا فى الإياب

الزمالك
الزمالك

يرى أسامة نبيه، مدرب عام الزمالك، أن مباراة الذهاب أمام فيتا كلوب سيكون لها دور هام وحيوى فى تحقيق الفريق الأبيض الفوز على المنافس فى لقاء الإياب.

ويحل الزمالك ضيفاً على فيتا كلوب يوم السبت المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، وهو فائز فى مباراة الذهاب بهدف وحيد أحرزه أحمد جعفر.

وأوضح نبيه أن الجهاز الفنى بقيادة فييرا درس المنافس بشكل أقوى وأعمق عما كان عليه الحال قبل مباراة الذهاب، اعتماداً على تسجيل المواجهة الأولى بين الفريقين والتى قبلها لم تكن هناك معلومات متاحة عن لاعبى فيتا كلوب بالدرجة الكافية وواجهناهم ونحن نجهل مستوياتهم إلا القليل.

وأتم وضعنا أيدينا على نقاط القوة والضعف فى الفريق الكونغولى وتوصلنا بنسبة كبيرة إلى الخطة التى سنواجه بها وكذلك التشكيل المناسب والذى سيتحدد موقفه بشكل نهائى ليلة المباراة تحسباً لأى ظروف يتعرض لها أى لاعب.

وأشار نبيه إلى أن الزمالك سيسافر للكونغو وهو يبحث عن الفوز وليس غيره أمام فيتا كلوب، مشدداً على ثقة الجهاز الفنى فى قدرات اللاعبين وإمكانياتهم فى العودة ببطاقة التأهل للدور التالى.