النهار
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 03:19 مـ 19 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يجتمع مع نظيريه اليوناني والقبرصي لتعزيز التعاون الصحي تعرف على موعد قمة الأهلي والزمالك بالجولة العاشرة في الدوري الممتاز نادين نجيم تعلن تأجيل حلقتها مع صاحبة السعادة.. ما القصة؟ هيئة الدواء: نسعى لتوطين خطوط الإنتاج الحديثة وزيادة تنافسية المستحضرات المحلية ”رئيس إندونيسيا” لـ ”الأزهري”: أشكر تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي وأشكر حضوركم ممثلا عن سيادته وزير البترول يفتتح مشروع تطوير وإعادة تأهيل ٦٠ منزلاً بقرية الروضة ٤٥ وقرية الوفاء والأمل بمنطقة العامرية بالأسكندرية مفاجأة .. روبى تلتقى نيللى كريم فى رمضان 2025 بعد 11 عاما من ”سجن النسا” رئيس الهيئة العامة للبترول : 32 مليون برميل حجم السعه التخزينية للغاز الطبيعي لدعم السوق المحلي بكافة قطاعاته وزير البترول المصري و نظيره القبرصي في جولة تفقدية بمجمع المصرية للغاز الطبيعي المسال ELNG وفاة شاب وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة على طريق ”ابوصوير - الاسماعيلية ” مؤتمر بلاك هات الشرق الأوسط وأفريقيا 2024 أكبر فعالية للأمن السيبراني من حيث المساحة فوز 4 مصريين في انتخابات اللجان الفنية للاتحاد الدولي للترايثلون

سوشيال المشاهير

«العريان» : سنهزم إسرائيل والعملاء قريبًا ونحرر فلسطين

عصام العريان
عصام العريان

أبرز الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب «الحرية والعدالة»، الذكري الـ 37 ليوم الأرض الذي يحتفل به الشعب الفلسطيني بذكري ضم قوات الاحتلال الإسرائيلية لأراض عربية كثيرة، وقال: " في الذكرى الـ37 (يوم اﻷرض ) الذي يحييه اليوم أهلنا وشعبنا المرابط في اﻷرض المقدسة بأكناف بيت المقدس، نتذكر معهم الرباط والجهاد والنضال والتمسك بالأرض رغم خيانة من خان وتفريط من فرط و تفرق الأمة وتنازع الفصائل واختلاف التوجهات والرؤى".

 
ووجه العريان كلمة للشعب الفلسطيني خلال تغريده له على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قال فيها: "نشد على أياديكم، نقبل يد كل أم أنجبت أبطاﻻ مرابطين، ويد كل مزارع واصل الغرس وفلاحة اﻷرض ورعاية البيارات ونثمن عرق العمال والصناع والرجال، ونطالب السياسيين أن يقفوا في وجه محاولات الاحتلال التى لم تتوقف لزرع الفتن بين أبناء فلسطين منذ روابط القرى وما بعدها".
 
وتابع: "لن ينسى العرب والمسلمون القدس وفلسطين، وسنسعى بكل جهد لمصالحة وطنية شاملة بين الفلسطينيين، وسنهزم معا جيوش العملاء في غزة والضفة وارض 48".
 
كما حث الشعب الفلسطيني على الصبر والمثابرة، حيث قال: "إرادة الشعب الفلسطيني القوية والصلبة، ورعاية الله لهم، وبوحدة صفهم، واعتمادهم بعد الله على أنفسهم وأشقائهم العرب والمسلمين، وبالصبر والمثابرة والمرابطة وتقوى الله يكون النصر والفلاح، ﻻ بغيره من مسالك ومسارب أدت إلى تيه طال عن تيه جدود المحتلين؛ إن كانوا حقا ينتسبون إليهم".