النهار
السبت 6 يوليو 2024 08:09 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 إنتر ميلان يتعاقد مع زيلينسكى في صفقة مجانية.. رسميًا مروان عطية ينعي أحمد رفعت بصورة من أداء مناسك العمرة: ”هتوحشنا والله” منتخب اليد يخسر أمام كرواتيا ودياً استعداداً لأولمبياد باريس ”مكين”تحقق معدل إنجاز 99.97% بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة اللواء ” مرزوق ” : فخري واعتزازي للعمل بهذه المحافظة العريقة التي أنجبت لمصر أعلام في شتي المجالات القاعة اتدمرت.. حفل تخرج يتحول لـ”خناقة” بسوهاج ردًا على خناقة بولاق.. رئيس الحي لـ«النهار»: استدعاء الموظفين وتحويلهم للتحقيق محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد مصرع وإصابة 20 عامل في انقلاب سيارة بوصلة ابو سلطان معهد بحوث الإلكترونيات يُطلق النداء الأول: ”ابدأ مشروعك الخاص لتأسيس شركتك” النقل الدولي.. 14.56 مليار دولار حجم سوق الشحن والخدمات اللوجستية فى مصر

أهم الأخبار

اصطدام قطارين بسيارة وإصابة 5 مواطنين بمزلقان القصاصين بالإسماعيلية

حادث قطار
حادث قطار

أصيب، منذ قليل، خمسة مواطنين بإصابات بالغة إثر اصطدام السيارة، التى كانوا يستقلونها بقطارين الأول قادم من الإسماعيلية إلى الزقازيق، والآخر متجه من القاهرة إلى الإسماعيلية عند مزلقان القصاصين، الأمر الذى أدى إلى انشطار السيارة نصفين، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القصاصين المركزى ومستشفى التل الكبير وإبلاغ النيابة.

كان اللواء محمد عيد، مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارًا من مباحث التل الكبير يفيد بإصابة خمسة مواطنين فى اصطدام قطارى الإسماعيلية الزقازيق والقاهرة الإسماعيلية بالسيارة رقم 5128 ه.ر.ج، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التل الكبير والقصاصين للعلاج، وانتقلت قوة من المباحث لموقع الحادث، حيث تبين أن المزلقان كان مفتوحًا أثناء عبور السيارة، التى كانت قادمة من أبو كبير شرقية، إلى القصاصين، ولم ينتبه السائق إلى قدوم القطارين، الأمر الذى أدى إلى الحادث، ومازالت تحقيقات النيابة مستمرة لمعرفة ملابسات الواقعة والتعرف على هوية المصابين وحالتهم الصحية.