النهار
الأحد 29 سبتمبر 2024 03:29 مـ 26 ربيع أول 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

أهم الأخبار

عـــــاجل .. بيـــان من المتحدث بأسم القوات المسلحة

تمكنت عناصر حرس الحدود بنطاق المنطقة الغربية العسكرية من احباط محاولة لتهريب كمية من الاقراص المخدرة تقدر بمليون و957 الف قرص ترامادول ,وعدد الف قاروصة سجائر وبضائع غير خالصة الرسوم الجمركية بمناطق سيدى برانى ومطروح ورأس الحكمة ، 

- تمكنت عناصر حرس الحدود بمنطقة شرق العوينات من ضبط افريقى اثناء محاولتهم التسلل عبر حدود مصر الجنوبية .
- نجحت عناصر حرس الحدود بالمنطقة الشمالية العسكرية من احباط محاولة للهجرة غير الشرعية لـ مصرى قبل السفر عن طريق البحرالمتوسط .
- أستطاعت عناصر حرس الحدود بنطاق الجيش الثاني الميداني من ضبط عربة عليها من المهربين وبحيازتهما بالة مختلفة الأحجام بداخلها ملابس وبضائع غير خالصة الرسوم الجمركية وضبط اكثر من الف قرص ترامادول بالقرب من المجرى الملاحى لقناة السويس . 
- بنطاق الجيش الثالث الميداني تمكنت عناصر حرس الحدود بمنطقة رأس سدر من ضبط لفافة من نبات البانجو قبل تهريبها بالبحر باجمالى كجم .
وقد تم عرض المتهمين والمضبوطات على النيابات المختصة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم ... يأتي ذلك فى ظل الجهود المكثفة التي تبذلها قوات حرس الحدود لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات كأحد أهم مهامها لإجهاض جميع المخططات والمحاولات التي تهدف إلى تقويض استقرار وأمن المجتمع المصري والإضرار بالأمن القومي